الأهلي المصري

الدوحة – موقع الشرق

أكد نادي الترجي التونسي صعوبة مواجهة الغد أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأنه سيلعب على نقاط ضعف المنافس الأكثر تتويجاً باللقب.

ويستضيف الترجي منافسه المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً على أن تقام مباراة العودة في القاهرة في 25 مايو الحالي.

وقال ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن نهائي دوري أبطال أفريقيا ستحسمه تفاصيل صغيرة، مضيفاً، بحسب رويترز: “لدينا حلم وهدف هو التتويج باللقب الأفريقي وسنسعى  لتحقيقه وسنعمل من أجل الفوز”.

واعتبر مدرب الترجي أن كل مباراة تمثل تحديا له وللفريق، قائلاً “نحن جاهزون  لهذا التحدي وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”، موضحاً أنه ركز خلال الإعداد للمباراة على الجانب الذهني ووضع اللاعبين في مناخ عام مناسب يساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم في الملعب.

من جانبه قال زكريا العايب لاعب الترجي إن النهائي ضد الأهلي صعب دائماً، مضيفاً: “الأهلي فريق ممتاز وقوي لكن مثلما لديه نقاط قوة لديه أيضاً نقاط ضعف سنعمل على استغلالها وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب غداً”، مشدداً على أن كل الفريق عازم على التأهل إلى كأس العالم للأندية بعد التتويج بلقبه القاري الخامس.

شاركها.
Exit mobile version