أعلن سيباستيان هونيس، مدرب فريق شتوتغارت، غياب الفرنسي دان أكسل زاغادو عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

ووفق «وكالة الأنباء الألمانية»، قال هونيس، في مؤتمر صحافي، الخميس: «إن زاغادو أُصيب في الرباط الجانبي للركبة اليمنى مرة أخرى، ولن يكون متاحاً في الوقت الحالي».

وأضاف هونيس، الذي قاد فريقه للفوز 5-1 على بوروسيا دورتموند، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم: «هذا أمر صعب للغاية له ولنا أيضاً».

وتعرَّض المُدافع الفرنسي للإصابة، خلال تدريبات الفريق، أمس الأربعاء. وعانى زاغادو، في يناير (كانون الثاني) الماضي، تمزقاً جزئياً في الرباط الصليبي، وتلفاً في الرباط الخارجي للركبة نفسها، ولم يعد للفريق إلا قبل أسبوعين فقط، خلال فوز شتوتغارت 3-1 على بوروسيا مونشنغلادباخ ببطولة الدوري.

وأوضح هونيس أن «إصابة زاغادو (25 عاماً) الجديدة ليست شديدة مثلما كانت في ذلك الوقت».

وتراجع مستوى زاغادو مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند، لكنه ساعد شتوتغارت في تحقيق نتائج مذهلة، في الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني «بوندسليغا»، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وأكد مدرب شتوتغارت: «الحقيقة أنه عندما لعب (داكسو)، كان واحداً من أفضل المدافعين في الدوري الألماني».

وتُعدّ هذه الإصابة الخامسة الخطيرة في الركبة التي يتعرض لها زاغادو في مسيرته الكروية.

ومن المقرر أن يفتقد شتوتغارت خدمات ليونيداس ستيرغيو وجاستن ديهل وأمين الدخيل، خلال لقائه ضد مضيفه فولفسبورغ، بعد غد السبت، في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري.

ويتطلع شتوتغارت، صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف بايرن ميونيخ (المتصدر)، لمواصلة صحوته في البطولة، وتحقيقه فوزه الثالث على التوالي.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version