الكورنيش

الدوحة – موقع الشرق

أكدت هيئة الأشغال العامة “أشغال” أنه تم تحديد الأضرار الموجودة في بعض الأجزاء بممشى الكورنيش وسيتم العمل على إصلاحها، معلنة في سياق آخر  عن التوجيه بتسريع إنجاز أحد مشاريع البنية التحتية بمنطقة الخريطيات.

وقالت المهندسة منيرة المهندي إدارة مشروعات الطرق بـ “أشغال” في رد الهيئة على ملاحظات واستفسارات وردت لبرنامج “وطني الحبيب” على إذاعة قطر، اليوم الخميس، بشأن ملاحظة بتاريخ 21 مايو الماضي حول وجود أضرار في أرضية الكورنيش من وزارة الثقافة، مسرح قطر الوطني باتجاه فندق الشيراتون، إن الهيئة قامت بتحديد الأضرار الموجودة على بعض الأجزاء من الممشى لشارع الكورنيش والناتجة عن الفعاليات المصاحبة لاستضافة بطولة كأس العالم، وسيتم العمل على إصلاحها.

وبشأن مطالبة بسرعة انجاز مشروع البنية التحتية في منطقة 71 بالخريطيات شارع 420، قالت المهندسة منيرة المهندي في اتصال هاتفي مع برنامج “وطني الحبيب” إنه تم التوجيه بتسريع وتيرة الأعمال في المنطقة والحث على الالتزام بجدول الأعمال المعتمد.

ورداً على ملاحظة بتاريخ 29 مايو حول سوء حالة شارع مدينة الشمال من بوظلوف إلى العريش، أكدت المهندسة منيرة المهندي أنه تم التواصل في اليوم نفسه مع صاحب الملاحظة وإعلامه أن الشوارع المقصودة لم يتم الانتهاء منها بعد وستكون مطابقة للمواصفات والمعايير المعتمدة عند استكمال الأعمال فيها.

وحول مطالبة بتاريخ 29 مايو بسرعة انجاز أوراق بناء منزل، قالت المهندسة منيرة المهندي إدارة مشروعات الطرق بـ “أشغال” إنه تم الموافقة على الطلب وإغلاقه في نفس اليوم وتم التواصل مع صاحبة الطلب وشرح الآلية المتبعة وحالة طلبها وأبدت تفهمها ورضاها بالحل.

شاركها.
Exit mobile version