الدوحة – موقع الشرق

  • مدينة الدوحة تستضيف مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين نجوم ناديي برشلونة وريال مدريد في 28 نوفمبر 2024
  • باقات المشجعين المميزة ستمنح محبي كرة القدم تجربة متكاملة تشمل تذاكر السفر والمباراة والإقامة الفندقية

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، وبالشراكة مع قطر للسياحة، عن طرحها لباقات المشجعين الحصرية والخاصة بمباراة كلاسيكو الأساطير والتي ستجمع الناديين العريقين برشلونة وريال مدريد. وستُقام المباراة في مدينة الدوحة وتحديداً في استاد خليفة الدولي، وذلك بتاريخ 28 نوفمبر 2025، في أسبوع مليء بالفعاليات والتشويق، وذلك بالتزامن مع سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1®  – 2024.

 

وستشمل باقات المشجعين المميزة تذاكر الطيران والمباراة فضلاً عن الإقامة الفندقية، ليتسنى لعُشّاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم السفر إلى مدينة الدوحة ومشاهدة أهم النجوم الذين خلّدوا أسمائهم في تاريخ الكلاسيكو – المباراة الأكثر شعبية وتنافسية في إسبانيا. وتتوفر حاليّاً الباقات الحصرية لحضور هذه المباراة الخاصة على الموقع الإلكتروني qatarairways.com/elclasico.

 

ومن جانبه، قال السيد ستيفن رينولدز، نائب الرئيس الأول لاكتشف قطر والقطرية للعطلات: “يسعدنا أن نستضيف، بالتعاون مع قطر للسياحة، مباراة كلاسيكو الأساطير في مدينة الدوحة والتي سيشارك فيها نخبة من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. وتتزامن هذه المباراة مع أسبوع حافل بالفعاليات المشوقة، أبرزها سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1® 2024. مما لا شك فيه أننا نسعى دوماً إلى تقديم تجارب استثنائية لا تنسى لجميع المشجعين من كافة أنحاء العالم وذلك من خلال طرح باقات الخطوط الجوية القطرية للعطلات والتي توفر حلاً متكاملاً يلبي جميع متطلبات سفر المشجعين.”

 

ومن الجدير ذكره أن سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1® 2024 سيقام خلال الفترة الممتدة بين 29 نوفمبر والأول من ديسمبر 2024، مما يجعل هذا الوقت وقتاً مميزاً لزيارة دولة قطر. وعليه، تقدم الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للفورمولا 1® باقات خاصة لعشاق الرياضات الميكانيكية والتي تجمع ما بين الفخامة والسرعة. حيث يمكن للمشجعين حجز باقاتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com/f1.

 

وفيما يتعلق بالمسافرين المتجهين من وإلى إسبانيا، تقدّم الخطوط الجوية القطرية رحلات ربط لا مثيل لها عبر شبكة وجهاتها المتنامية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية. وتشغّل الناقلة القطرية 40 رحلة أسبوعياً إلى إسبانيا عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم. وتتضمن الرحلات 21 رحلة أسبوعياً إلى برشلونة، و14 رحلة أسبوعياً إلى مدريد و3 رحلات أسبوعياً إلى ملقة.

ولا بد من الإشارة إلى أن باقات المشجعين تقدم أيضاً مزايا حصرية لأعضاء نادي الإمتياز، حيث بإمكانهم الآن مضاعفة مكافآتهم وذلك من خلال جمع نقاط أفيوس وكيوبوينتز (Qpoints على الرحلات الجوية وعلى القيمة الإجمالية للباقات المختارة. كما ويمكن للأعضاء أيضاً الدفع باستخدام (نقاط أفيوس + كاش) لحجز الباقات بأسعار صرف جديدة لا مثيل له. كما ويمكن إضافة خدمات أُخرى على الباقات بما في ذلك المساعدة في المطار، والنقل، والجولات السياحية في المدينة، وغيرها من التجارب المميزة في مدينة الدوحة.

 

ويظهر التزام الخطوط الجوية القطرية نحو محبي الرياضة من خلال محفظة رعايتها الرياضية المتنامية. حيث تعد الناقلة الوطنية لدولة قطر شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1®، والاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفريق باريس سان جيرمان وفريق إنتر ميلان، وفريق رويال تشالنجرز بنغالور وبطولة الكونكاكاف، وبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات، وسلسلة سباقات الترايثلون الرجل الحديدي، ونادي اتحاد الرجبي المحترف الفرنسي – سيكسيون بالواز،  وبطولة يونايتد للرجبي، وبطولة نادي الرجبي الأوروبي للمحترفين، وجولة فريق The British and Irish Lions في أستراليا 2025 وفريق بروكلين نتس لكرة السلة الأمريكية، والعديد من البطولات والأحداث الرياضية الأخرى في مختلف الرياضات بما في ذلك كرة القدم الأسترالية، وكرة السلة، والكريكيت، والفروسية، وسباق السيارات، والبادل، والاسكواش، والتنس.

 

لحجز باقات المشجعين التي تشمل تذاكر السفر والمباراة مع الإقامة الفندقية ، يرجى زيارة qatarairways.com/elclasico

شاركها.
Exit mobile version