كشفت خطط العلامة الصينية لطرح طرازات كهربائية بالكامل

الدوحة ــ سيارات الشرق

المهندس احمد السباعي : تقنية الكهرباء الثلاثية في OMODA 5 EV تتميز باستهلاك منخفض للطاقة ومدى كبير

– JAECOO تجسد براعة الدقة والفخامة، وتمزج بين الخبرة والحرفية لفرق التصميم البريطانية والألمانية

 

كشفت إليت موتورز عن أحدث طرازات أومود وجايكو خلال المؤتمر الصحفي لمشاركتها الأولى “معرض جنيف الدولي للسيارات”أحد أكبر خمسة معارض للسيارات في العالم، ، والذي انطلق امس الأول ويستمر حتى 14 أكتوبر في الدوحة لتكشف عن العلامة التجارية OMODA لسيارات الدفع الرباعي المستقبلية الصديقة للبيئة للحصول على مظهر مرصع بالنجوم.

 

 

 

وستتشارك سيارة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات OMODA 5 ونظيرتها الكهربائية OMODA 5 EV المشهد، لتكشفا عن حقبة جديدة من متعة القيادة والتكنولوجيا الخضراء. مما يجسد استمرار وتجاوز الإرث.

أومودا 5 ذات طابع خاص

المهندس احمد السباعي المدير التنفيذي بشركة النخبة موتورز أكد استعداد الشركة لطرح العديد من الموديلات الرائعة وفي مقدمتها أومودا 5 التي تخوض منافسة قوية بين السيارات الكروس أوفر، والتي توجه إلى صناعتها أغلبية علامات السيارات حول العالم ،حيث بات المستهلك يفضل تلك النوعية من السيارات الكروس أوفر على حساب غيرها من فئة السيدان أو الهاتشباك ،ولذلك حرصت علامة أومودا الصينية على تعزيز أسطولها من السيارات بسيارة ذات طابع خاص تندرح ضمن تلك الشريحة. وهي شيري أومودا 5 الجديدة.”

 

 

تصميم عصري وجذاب

وتتميز السيارة الجديدة بتصميم عصري وجذاب، قادرة على لفت الأنظار من الوهلة الأولى، وهي تأتي بحجم أصغر بعض الشئ عن طراز شيري تيجو 7 برو، والذي يلقى إقبالا كبيرا في السوق القطري.

وتأتي مقدمة السيارة بتصميم جذاب للغاية، قادر على جذب العميل إلى شراء السيارة، واحتوت الواجهة على شبكة تهوية عريضة تستحوذ على الجزء الأمامي من السيارة بالكامل.

ومن ناحية الجنوط اعتمدت شيري أومودا 5 الجديدة على عجلات رياضية، بمقاس وصل إلى 18 بوصة. بالإضافة إلى وجود إضاءة خارجية من نوع الليد.

مقصورة داخلية متطورة

وبالنظر إلى المنظومة الداخلية للسيارة نجد أنها اعتمدت على خامات فائقة الجودة، إلى جانب وجود كماليات عديدة تمنح العميل أفضل تجربة قيادة على الإطلاق.

 

 

حيث اعتمدت مقصورة القيادة على وجود شاشتين بمقاس 12,3 بوصة. بالإضافة إلى احتواها على راديو إف إم، مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.

ودعمت السيارة بنظام بلوتوث لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. بالإضافة إلى وجود إمكانية للتحكم في ارتفاع مقعد السائق.

OMODA 5 EV – الطريق نحو المستقبل

وتحدث المهندس احمد السباعي عن السيارة الكهربائية OMODA 5 EV فقال “تعتبر OMODA 5 EV، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الرائدة من OMODA، بمثابة تحفة فنية رائدة، حيث تدمج لغة التصميم المتطورة مع تقنيات الكهرباء المبتكرة. من خلال التركيز على جماليات الكروس أوفر والمستقبلية.”

 

 

وأضاف السباعي ” ويمتزج التصميم الرائد لسيارة OMODA 5 EV مع إمكانياتها الرائعة وتستعرض السيارة لغة التصميم الجديدة بالكاملLight of Movement والذي يعد استمراراً لمفهومArt in Motion المستوحى من ديناميكية الإضاءة والظلال في الطبيعة، وقد تمكن المصمم ببراعة من التقاط الجمال الديناميكي لظاهرة البرق الذي يظهر ليلاً في السماء، ودمج هذا الإلهام بشكل السيارة الجديدة بطريقة مليئة بالأناقة والتفرد خاصةً من خلال الاختلافات المتشكلة بين الإضاءة والظلال، كاشفةً عن تحفة معاصرة تتجاوز الواقع والطبيعة في جمالها.”

 

 

وتحدث السباعي عن أداء OMODA 5 EV فقال “إلى جانب تصميمها المستقبلي، تعد تقنية الكهرباء الثلاثية في OMODA 5 EV استثنائية حقًا، وتتميز باستهلاك منخفض للطاقة ومدى كبير. ومن اللافت للنظر أن استهلاك الطاقة يبلغ 15 كيلووات في الساعة/100 كيلومتر فقط، مع نطاق يصل إلى 450 كيلومترًا، مما يسمح للسائقين برحلات سلسة دون الحاجة إلى شحن متكرر،كما يمكن لتقنية الشحن فائقة السرعة شحن البطارية إلى 80% خلال 35 دقيقة، بالإضافة إلى تقنية V2L، التي توفر الطاقة عند الطلب. وهذا يفتح المجال أمام التنقل المريح والصديق للبيئة، مما يبشر بمستقبل الحياة الخضراء.”

JAECOO براعة الدقة والفخامة

ظهرت JAECOO بعد أكثر من عقد من الخبرة في المشاريع المشتركة، وهي تجسد براعة الدقة والفخامة، وتمزج بين الخبرة والحرفية لفرق التصميم البريطانية والألمانية. ونظرًا لتخصيصها لتصميم السيارة المثالية للعملاء المميزين على مستوى العالم.

 

تكرس JAECOO جهودها لتصنيع السيارة المثالية للعملاء الراغبون في التميز على مستوى العالم، وتتعامل بشكل مثالي مع الحاجة للمغامرة والاستكشاف لعملائها بفضل قدرات الدفع الرباعي الفائقة، وميزات الأمان المتقدمة، والتكنولوجيا الذكية المتطورة.

 

 

من خلال الاستفادة من الأساليب المستدامة والتقنيات المبتكرة، تحدد JAECOO الاندماج المتناغم بين الحفاظ على البيئة والطرق الوعرة، مما يضع اتجاهات جديدة. مع ظهور JAECOO 7 وJAECOO 8 لأول مرة في قطر في جناح يتميز بالتكنولوجيا التفاعلية، حيث سيمكن للحاضرين توقع عرض شامل لأسلوب JAECOO الفريد وبراعتها على الطرق الوعرة.

 

ومن الواضح أن JAECOO تستعد لإشعال الحماس لنموذج حضري جديد للطرق الوعرة في الدوحة.

ومن المقرر إطلاق كل من OMODA 5 EV وJAECOO 7 في قطر بحلول نهاية العام بعد إلقاء الضوء على احدث ابتكارات شيري العالمية في معرض جنيف الدولي للسيارات.

شاركها.
Exit mobile version