الدوحة – الشرق

أعلنت شركة سيلفر ليك موتورز، إحدى شركات المانع القابضة، عن إفتتاحها لصالة عرض نخصصة لعلامة “إكسيد” خلال “قمة إكسيد العالمية للمستخدمين 2024” التي تجري فعالياتها في الفترة الممتدة من 16 إلى 21 أكتوبر، حيث ستعرض هذه المساحة الفريدة أحدث التطورات التي حققتها العلامة في مجال الفخامة والرفاهية المستدامة، مع التركيز على نماذج المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة والتقنيات المتطورة، والتي تعكس رؤية “إكسيد” لتحقيق توازن متناغم بين الصناعة والطبيعة وأسلوب الحياة.

في هذه المناسبة قالت السيدة بينج دينج، مديرة علامة “إكسيد” لدى شركة سيلفر ليك موتورز:” نحن متحمسون للغاية لتقديم رؤيتنا ومفهومنا للرفاهية المستدامة إلى عملائنا في السوق المحلية، ونعتقد أن صالة العرض المخصصة التي سنطلقها على هامش “قمة إكسيد للمستخدمين 2024″  ليست مجرد منصة لعرض أحدث التطورات التكنولوجية لدينا، بل هي بمثابة مناسبة إحتفالية تسلط الضوء على كيفية دمجنا بين الابتكار والمسؤولية البيئية”.

وأضافت:” مع استمرار قطر في تبني حلول الطاقة المتجددة، فإننا نرى إمكانات هائلة للتواصل مع كافة مقومات المجتمع المحلي ، من خلال توفير سيارات عالية الأداء مع الالتزام بالاستدامة التي تتوافق مع القيم ومع الرؤية الوطنية المستقبلية للدولة. كما نهدف من خلال هذه المبادرة، إلى تعزيز أواصر العلاقة مع العملاء، وتسليط الضوء على تلازم مساري الفخامة والوعي البيئي مع علامة “إكسيد”.”

التواصل مع الطبيعة مع رفاهية مستدامة

وتقدم صالة العرض الصديقة للبيئة  تحت عنوان “الرفاهية المستدامة”، نهجاً شاملاً لدمج الرفاهية مع المسؤولية البيئية، وتعكس التزام علامة “إكسيد” المستمر بمستقبل أكثر التزاماً من الناحية البيئية، والتي تركز على المواد المستدامة المستخدمة، والتكنولوجيا المطورة والمتقدمة، بالإضافة إلى دمج الفخامة مع الوعي البيئي. ويسعى هذا النهج إلى إعادة تعريف المفاهيم التقليدية لتصميم السيارات، مع التركيز على كيفية تعايش الطبيعة والصناعة بشكل أكثر تناغماً.

سيعكس التصميم العام للصالة جماليات “إكسيد” الأساسية، حيث يمزج بين الفخامة والحداثة، كما ستتميز المساحة المنسقة بعناية بمزيج من درجات اللون الأسود والذهبي مع لمسات خضراء من مجموعة سيارات “إكسلانتيكس” الراقية التي تجسد الطاقة الجديدة. وتعمل هذه الزخارف الخضراء كتجسيد مرئي لتركيز “إكسيد” على الابتكار المستدام، فيما يرمز مزيج اللونين الأسود والذهبي إلى الجانب الفاخر للعلامة. ومن خلال مواصلة نهج عناصر التصميم الكلاسيكية التي اعتمدت في قمم المستخدمين السابقة، ودمجها مع أبرز المواضيع البيئية الشائعة والهادفة، تهدف “إكسيد” إلى خلق أجواء من الأناقة الحديثة والرعاية البيئية.

ملخص طرازات الطاقة الجديدة من “إكسيد”

ينبض قلب صالة العرض بمجموعة من أحدث طرازات الطاقة الجديدة من “إكسيد”،  والتي تجسد رؤية العلامة للرفاهية المستدامة والتكنولوجيا المتطورة والمتقدمة، والتي ستوفر للزوار المواكبين للتطور فرصة التعرف عن قرب عليها، وهي “آر إكس” الهجينة القابلة للشحن – RX PHEV، وإكسلانتيكس “إي أس”، إكسلانتيكس “إي تي”.

تتوجه سيارة “آر إكس” الهجينة القابلة للشحن – RX PHEV للسائقين المحبين والمراعين للبيئة الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومستدام، حيث تم تصميمها حول مفهوم “الذهاب إلى الطبيعة”، مما يتيح للمستخدمين تجربة مجموعة متنوعة من أنماط الحياة، تتنوع بين البيئات الحضرية والمغامرات في الهواء الطلق، مع الحفاظ على الالتزام بتقليل الاثر البيئي. ومن خلال التركيز على عوامل مراعاة البيئة، والتصميم الفني المميز، والأداء الباهر، تعتبر RX PHEV الخيار الأبرز للعملاء الراغبين في اعتماد نمط حياة يجمع بين الفخامة والاستدامة.

ويعبر طرازي “إكسلانتيكس إي أس” و”إكسلانتيكس إي تي”، اللذان يعتبران بعداً جديداً في عالم الراحة والتكنولوجيا، عن النهج الجديد والمبتكر الذي تعتمده “إكسيد” لدمج الطبيعة في تصميم سياراتها الحديثة.

تم هندسة طراز “إي أس”، من فئة الكوبيه عالية الأداء، ليقدم مزيج سلس من الأداء القوي، والتكنولوجيا المتطورة، والرفاهية. كما يعزز تصميمه المتسم بالأناقه المطلقة والذي يميزه شريط الإضاءة المميز والشبك الأمامي الأنيق، الجاذبية البصرية وروح التصميم الكلاسيكية والمظهر العام ليبرز خصائص سرعة السيارة ورشاقتها. ويدمج طراز “إي أس” بين الأداء العالي والإنبعاثات الكربونية منخفضة المستوى، مما يسمح للمستخدمين بتجربة قيادة إستثنائية ذات تأثير بيئي منعدم.

تم تصميم طراز “إي تي” الذكي، الذي يتمتع بقدرة تحمل عالية، مع مراعاة عوامل السلامة والفخامة والتكنولوجيا في المقام الأول. ويتميز نظام عرض المعلومات في فئة “إي تي” بشاشات إلكترونية موزعة في مقصورة القيادة، مما يؤكد على ميزاتها التكنولوجية المتقدمة والتزامها بالفخامة المستدامة. كما يعكس تصميم هذا الطراز أيضاً التزام “إكسيد” بتطوير منتجات ليست مسؤولة بيئياً فحسب، بل تتمتع أيضاً بالذكاء والتكنولوجيا المتطورة والجاذبية، وتعيد تعريف مفهوم السيارات الكهربائية وإرتقائها إلى توقعات وتطلعات المستهلك.

تجارب إستثنائية وهادفة

سيستمتع زوار صالة العرض بمجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية المميزة والهادفة التي تتجاوز مفهوم معارض السيارات التقليدية، حيث صممت “إكسيد” مجموعة من المناطق التفاعلية الخاصة بالزوار تعمد من خلالها إلى توفير تجربة فاخرة وفريدة، تهدف إلى تعزيز وزيادة عدد الحضور وإطالة وقت بقائهم في المعرض وتقديم تجربة إستثنائية.

وتعتبر منطقة التفاعل التكنولوجي أبرز السمات الرئيسية لصالة العرض، والتي ستمكن الزوار من الإكتشاف والتعرف عن قرب على خصائص وميزات طرازات إكسيد المتميزة والمتطورة، مثل شاشة التفاعل التكنولوجية المتحركة المتواجدة أمام طرازات إكسلانتيكس والتي تخول الزوار الإطلاع على كافة الميزات المتقدمة للسيارة وتجربتها في الوقت الفعلي. سيمنح هذا الإعداد المبتكر المستخدمين فهماً أعمق للذكاء والسلامة والرفاهية والأداء التي تقدمها سيارات الطاقة الجديدة من “إكسيد”.

وستضم صالة العرض البيئية أيضاً منطقة إستقبال حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتفاعل واكتشاف خيارات الرفاهية الخاصة، كما ستضم أيضاً خزانة عرض زجاجية لأبرز المنتجات الحصرية، بالإضافة إلى ركن متخصص بأنواع الجلود وألوانها لتوفر للضيوف فرصة إختيار ملحقات سياراتهم، مما يضيف لمسة من الفخامة والحصرية. هذا وستتوفر أيضاً منطقة للمستخدمين لإكتشاف خصائص فريدة ومميزة مثل أنواع العطور وروائحها التي تخلق ارتباطاً حسياً عميقاً مع العلامة. وستعمل هذه المساحة أيضاً كمركز للبث المباشر والزيارات الإعلامية، مما يضمن وصول أحدث ابتكارات إكسيد إلى الجمهور على الصعيدين المحلي والعالمي.

تشكل “القمة العالمية للمستخدمين 2024” علامة فارقة مهمة لـ “إكسيد”، ليس فقط كعرض لأحدث طرازات العلامة بل كدليل على رؤية الشركة الرائدة والهادفة لمستقبل مستدام. كما تهدف صالة العرض البيئية، لا سيما مع تركيزها على عوامل الفخامة المستدامة والتقنيات المتطورة والمتقدمة، إلى التواصل مع المستهلكين المهتمين بالبيئة والذين يتطلعون إلى الأداء المميز والمسؤولية البيئية عند شرائهم لسياراتهم الجديدة.

وترحب “إكسيد” بكافة عملائها وعشاق السيارات الراغبين بالتعرف عن كثب على طرازاتها المتعددة والمتميزة من خلال صالة العرض المتواجدة في “ويست ووك” والتي تجسد مفهوم الأناقة والرقي. للمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة القيادة يمكن الاتصال على الرقم المجاني 800 1115 والانطلاق برحلة استثنائية تدمج ما بين الرفاهية والتكنولوجيا المعاصرة.

شاركها.
Exit mobile version