الدوحة – الشرق

بناءً على التزامها الراسخ بالتميّز، قامت بروبرتي فايندر بجمع خبراء قطاع العقارات في قطر بهدف استكشاف الإمكانات غير المستغلة التي يمكن أن تسهم في نمو القطاع من خلال إطلاق بروبرتي فايندر كونيكت وبرنامج شركاء بروبرتي فايندر.

الدوحة ، قطر، 7 يونيو ٢٠٢٣: بعد النجاح الباهر الذي حققه بروبرتي فايندر كونيكت لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، توسعت المنصة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع إطلاق بروبرتي فايندر كونيكت في قطر. وقد أُقيم هذا الحدث الحصري والذي نُظّم عبر إرسال دعوات بهدف تحسين صناعة العقارات وتعزيز الشفافية ودعم المناقشات الثاقبة بين قادة الصناعة الرئيسيين.

إن أبرز ما تميّز به بروبرتي فايندر كونيكت هو مجموعة المناقشات الهادفة التي قادها فريق من المتحدثين. وقد قدموا رؤى ثمينة حول موضوعات مثل الثقة والشفافية، والإطار الزمني لتشكيل هيئة  التنظيم العقاري وأهدافها لعام ٢٠٢٣. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تسليط الضوء على أهمية سوق العقارات المبني على البيانات ورؤية قطر في مجال العقارات والاستثمار الأجنبي.

وكان بين المتحدثين الأستاذ خالد المحشادي، مدير إدارة الوساطة العقارية في وزارة العدل، والمهندس طارق التميمي، مدير المكتب الفني في وزارة البلدية، والسيدة زانا يركوزانوفا، المؤسس والمدير العام لشركة ذا لوفت بيرو العقارية والسيد جودت الكاتب، المدير العام في شركة كوريو العقارية والسيد باسل باخوس، مدير إدارة المبيعات السكنية في الشركة المتحدة للتنمية، والسيدة تمارا شناوي، المدير العام في ٢٥ سبيس للعقارات.

وأعلنت بروبرتي فايندر أيضاً عن إطلاق برنامج شركاء بروبرتي فايندر، وهو أول برنامج مكافآت في قطاع العقارات في قطر. تمّ تصميم البرنامج لتلبية احتياجات عملائنا ومشاريعهم التجارية الفريدة، حيث يوفّر مزايا مخصصة تمكننا من توفير المزيد من الفرص في سبيل دعم نمو أعمالهم.

وقالد. شريف سليمان، رئيس قسم الإيرادات في بروبرتي فايندر: “نحن ملتزمون بتحقيق هدفنا الذي يتمثّل في تحسين مجال العقارات، ويعتبر إطلاق بروبرتي فايندر كونيكت خطوة هامة نحو تحقيق هذا الهدف. كشركة رائدة، كنا الأوائل في إطلاق الإعلانات المعتمدة، واليوم أنا متحمس حقاً للإعلان عن أحدث برنامج لنا – برنامج شركاء بروبرتي فايندر. إنه أول برنامج مكافآت للشركاء في مجال العقارات على مستوى العالم”.

نبذة عن بروبرتي فايندر

بروبرتي فايندر هي منصة عقارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أخذت على عاتقها مهمة تحفيز المستهلكين وإلهامهم للحصول على حياة أفضل يستحقونها. وتربط بروبرتي فايندر الملايين من الباحثين عن العقارات بآلاف المتخصصين في قطاع العقارات يومياً، وهي المكان الأمثل للانطلاق في رحلة سهلة وحافلة للبحث عن المنازل وإيجاد التمويل المناسب لكل من المشترين والمستأجرين.

ومنذ تأسيسها في عام ٢٠٠٧، تطورت بروبرتي فايندر وحققت نجاحات متلاحقة جعلت منها منصة موثوقة للمطورين والوسطاء العقاريين والباحثين عن العقارات لاتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بالعقارات.

شاركها.
Exit mobile version