مباراة العربي وأم صلال في الجولة الثانية بالدوري

محمود النصيري

حقق العربي التعادل للمباراة التالية على التوالي ببطولة دوري نجوم EXPO بعدما انتهت مباراته أمس أمام أم صلال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما أمس على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية.

وشهدت الدقائق الأولى للقاء طرد اللاعب وسيم قداري من العربي إثر تدخل عنيف على خالد عبدالرؤوف ليكمل العربي المواجهة بعشرة لاعبين فقط وهو ما ساهم في تراجع أداء الفريق العرباوي على مدار شوطي المواجهة في الوقت الذي كشر فيه الصقور عن أنيابهم وكانو قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز بفضل الهدف الذي سجله الهولندي في الدقيقة 86 قبل أن يعدل جاسم جابر النتيجة قبل لحظات من نهاية الوقت البديل.

وبهذا التعادل رفع العربي رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب بينما حصد أم صلال أولى النقاط في رصيده احتل بها المركز التاسع.

طرد مبكر

بعد مرور 10 دقائق فقط تعرض العربي إلى طرد لاعبه وسيم قداري بسبب تدخله العنيف على خالد عبدالرؤوف لاعب أم صلال، حيث قام الشاب الإسباني بتدخل قوي على عبدالرؤوف مما استدعى حكم المباراة سلمان فلاحي لإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب العرباوي قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو للتأكد من اللقطة قبل أن يتخذ قراره بالعودة عن القرار الإداري الأول ثم إشهار الورقة الحمراء مباشرة معتبرا أن التدخل خطير ويستهدف السلامة البدنية للاعب أم صلال.

وتأثر العربي بالنقص العددي المبكر والذي اضطر الجهاز الفني بقيادة المدرب يونس علي إلى إقحام يوسف مفتاح بديلا عن إبراهيم كلا من أجل خلق توازن على مستوى الخطوط الثلاثة للفريق بسبب النقص العددي.

عبدالرحمن عناد: الطرد صعَّب مهمتنا

قال عبد الرحمن عناد لاعب العربي إن لاعبي فريقه لم يقصروا على مدار شوطي اللقاء، مشددا في الوقت ذاته على أن الفريق كان عازما على الفوز، وقال: الجميع اجتهد في المباراة وقدم ما عليه، لكن طرد أحد لاعبي العربي منذ الدقيقة 10 صعَّب مهمتنا، ورغم أن المواجهة شهدت العديد من الفرص التي أتيحت لنا لكن التوفيق لم يحالفنا.

وأضاف “كان طموحنا حصد النقاط الثلاث وإسعاد جماهيرنا، لكن قدر الله ما شاء فعل نعتذر لجماهيرنا عن تعادلي الجولتين الأولى والثانية وإن شاء الله سنصحح أخطاءنا من أجل تحقيق الفوز في قادم الجولات”.

مشعل الشمري: لم نستغل النقص العددي

أعرب مشعل الشمري لاعب أم صلال عن أسفه للتعادل أمام العربي رغم أن الفريق كان قريبا من حصد أول ثلاث نقاط في رصيده وقال الشمري عقب المباراة “للأسف لم نستغل النقص العددي للمنافس لذا نحن نتحمل مسؤوليتنا لأننا لم نحافظ على التقدم الذي أحرزناه في الدقائق الأخيرة من المواجهة وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، إن شاء الله الفريق سيواصل التطور من أجل التعويض في قادم الجولات”.

شاركها.
Exit mobile version