استعدادا لمواجهة نافباخور الأوزبكي

محمود النصيري

حرص عدد من النجوم القدامى لفريق الوكرة على تحفيز اللاعبين قبل ساعات على المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق بنافباخور الاوبكي مساء الغد على استاد الجنوب المونديالي ضمن مرحلة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا والذي يتطلع خلاله فريق النواخذة لتحقيق الفوز وحجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

ومن جانبه طالب النجم الوكراوي ناصر المفتاح القائد السابق للنواخذة في رسالة نشرها الحساب الرسمي للفريق على تويتر اللاعبين بالتركيز ومضاعفة الجهود في لقاء الغد من اجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير وقال” اخواني اللاعبين نجوم الوكرة نأمل ان تكونوا في يومكم امام الفريق الاوزبي وفالكم الفوز ان شاء الله”.

وتابع” هذه المباراة الاولى لكم في رحلة التحدي الاسيوي نتمنى لكم الفوز والتأهل الى دور المجموعات، بالعزيمة والاصرار ان شاء الله ستحققون الفوز وكلنا خلفكم لتشريف الكرة القطرية”.

من جهته قال المغربي انور ديبا النجم السابق لفريق الوكرة ” ان شاء الله الفوز من نصيب الوكرة ضد الفريق الاوزبكي من اجل العبور الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا، قلوبنا مع النواخذة لتحقيق الفوز في مباراة الغد”.

على صعيد متصل اجرى الفريق مساء امس مرانه الرئيسي والذي حرص خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني ماركيز لوبيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتي شملت الجانب الهجومي والدفاعي، قبل الانتقال لتدريبات التصويب على المرمى من العمق والاطراف.

ومن المرتقب ان يخوض الفريق مرانه الاخير مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي، والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء استعداداً للدخول في معسكر مغلق قبل ساعات على انطلاق اللقاء.

شاركها.
Exit mobile version