محمد علي المهندي

ضمن منافسات اليوم الثالث وقبل الأخير نجح البطل القطري المخضرم ناصر بن خليفة العطية في الحصول على المركز الرابع في الترتيب العام في فئة الأساتذة ( ماسترز كاب) والتي تحتضنها جزيرة سردينيا الايطالية وذلك ضمن منافسات رالي سردينيا الدولي في نسخته (20) والذي يشكل الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات ( WRC Masters Cup ) – ماسترز كاب 2023 ويقام الرالي خلال الفترة من (1-4) يونيو الجاري، ويحظى بمشاركة عالمية كبيرة ويختتم الرالي اليوم الأحد.

وشهد اليوم الثالث منافسة قوية حامية الوطيس، ونجح بطلنا المخضرم ناصر بن خليفة العطية على متن سيارته فورد فيستا رالي 2 مع ملاحة الايطالي جيوفاني بريناتشيني بصحبة فريق (جي ام اي )، من تقديم أداء مميّز رغم صعوبات مراحل امس السبت، وحصل على المركز الرابع في فئة الماسترز كاب، ويتصدر فئة الماسترز كاب بعد نهاية اليوم الثالث السائق الايطالي ميلي ميورو بصحبة ملاحه بيلتريم لوكا على متن سيارته سكودا فابيا مسجلا زمنا وقدره ( ساعتان و49 دقيقة و 15 ثانية و8 اجزاء من الثانية ).

وفي المركز الثاني السائق النمساوي جوهانس كفير بوك بصحبة ملاحه ألكا مينور مسجلا زمناً وقدره ( ساعتان و45 دقيقة و28 ثانية و6 أجزء من الثانية ).

وفي المركز الثالث السائق الاسباني فيلان يوفا وملاحه غونزاليس ميورادو على متن سيارته سكودا مسجلا زمنا وقدره (3 ساعات و16 دقيقة و37 ثانية)

وجاء في المركز الرابع السائق ناصر بن خليفة العطية مع ملاحة الايطالي جيوفاني بريناتشيني على متن سيارته فورد فيستا رالي 2 بصحبة فريق (جي ام اي ) مسجلا زمناً وقدره ( 3 ساعات 22 دقيقة و9 ثوان و7 أجزاء من الثانية ).

ومن جانبه أكد ناصر بن خليفة العطية بأنه راض عن أدائه في اليوم قبل الأخير، وأنه سيحاول بذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة جيدة للحصول على المركز الثالث في الترتيب العام والأهم حصد النقاط.

وأضاف: ” كانت المنافسة قوية وكان الرالي صعبا جداً ومساره متنوعا من طين وحصى وعوائق وجداول مائية وسط غابات وتضاريس مختلفة، ولقد حاولت قدر استطاعتي مقارعة الكبار، ونجحت في تحقيق المطلوب “.

وتابع: ” في اليوم الأخير سأبذل قصارى جهدي لصعود منصة التتويج وتحقيق مزيد من النقاط لأن هذا هدفي، وأنا بعد رالي سردينيا أستعد لرالي استونيا ونتمنى من الله التوفيق اليوم في ختام الرالي.

شاركها.
Exit mobile version