قام وفد من ممثلي وسائل الإعلام الإقليمي المشارك في تغطية بطولة كأس آسيا AFC قطر 2023، بزيارة إلى مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، حيث اطلعوا على أقسام ومرافق المستشفى والخدمات الطبية التي يوفرها للرياضيين.
ويوفر مستشفى سبيتار خدمات طبية داخل الاستادات التسعة التي تستضيف منافسات البطولة الآسيوية التي انطلقت في 12 يناير وتتواصل حتى 10 فبراير 2024.
وقال الشيخ حمد بن عبدالعزيز آل ثاني، مدير الإعلام المحلي والإقليمي باللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر ٢٠٢٣: “تهدف الزيارة إلى تعريف ممثلي وسائل الإعلام بواحدة من المنشآت عالمية المستوى في مجال الطب الرياضي، والتي توفر خدمات متكاملة للرياضيين.”
وأضاف: “تمتلك دولة قطر مرافق عالمية متخصصة في مجال الطب الرياضي، التي توفر احتياجات الرياضيين العلاجية وتسهم في مساعدتهم على التمتع بالصحة واللياقة البدنية، وضمان سلامة اللاعبين.”
وقال السيد خالد النعمة، مدير إدارة التسويق والاتصال في سبيتار: “نحن سعداء باستضافة كأس آسيا في قطر للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، ونعتز بشدة بكوننا في مستشفى سبيتار شركاء في هذا الحدث القاري الكبير من خلال خدمات الدعم الطبي التي نقدمها للاعبين داخل الاستادات وخارجها. كما يسعدنا أن نرى قطر ترسخ مكانتها كعاصمة للرياضة في العالم سنة بعد أخرى.”

شاركها.
Exit mobile version