الدوحة – الشرق

استقبل سعادة عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني المغربي، العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد العربي للشرطة، وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض التعاون المشترك ودعم أنشطة الاتحاد العربي للشرطة.

وتناول الاجتماع مناقشة الرؤية المستقبلية للرياضة الشرطية على المستوى العربي، والتعاون خلال البطولات العربية في الفترة المقبلة، نحو تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة الشرطية العربية على كافة المستويات.

ونقل عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني المغربي، تحياته لسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وزير الداخلية. قائد قوة لخويا.

وتطرق العطية والحموشي في الاجتماع الذي جرى بينهما في المغرب أمس للحديث عن الاستعدادات للنسخة الأولى للبطولة العربية للبادل التي ينظمها الاتحاد العربي الرياضي للشرطة وتستضيفها الدوحة خلال الفترة من 5 الى 11 نوفمبر المقبل.

ومن جانبه أشاد العميد خالد العطية بحسن الاستقبال والدعم الكبير من قبل المدير العام للأمن الوطني المغربي، للاتحاد العربي للشرطة، مؤكدا على أن هناك اهتماما كبيرا بالرياضة الشرطية العربية للارتقاء بها بشكل عام.

وحرص عبد اللطيف الحموشي على اهداء العطية هدية تذكارية على هامش اللقاء بينهما أمس.

شاركها.
Exit mobile version