محمد الخنجي وجبر المطوع لاعبا منتخب قطر للبادل

الدوحة – قنا

عبر لاعبا منتخب قطر للبادل محمد الخنجي وجبر المطوع عن سعادتهما لمشاركتهما في الأدوار الرئيسية لبطولة /أريد قطر الكبرى للبادل 2024/، التي بدأت منافساتها اليوم على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

وأكد محمد الخنجي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، على أن المشاركة في البطولة تعتبر فرصة رائعة لاكتساب الخبرات، والاحتكاك بالمصنفين الأوائل على مستوى العالم، وقال: “تعرضنا للخسارة في المباراة اليوم، لكننا سنبني على ذلك للمستقبل من أجل تحقيق أفضل النتائج واكتساب الخبرة التي تمكننا من مقارعة أفضل اللاعبين العالميين”.

وأضاف: “مباراتنا كانت أمام فيكتور مينا وفدريكو مورينو وهما لاعبان مصنفان على مستوى العالم، لهما خبرتهما الكبيرة في البادل، ونحن قدمنا كل ما لدينا، وبكل تأكيد نحن لا نطمح لهذه النتيجة، بل نطمح لأن ننافسهم في المستقبل، هذا يمنحنا دافعا لتطوير أنفسنا، وأن نعود أفضل للملاعب”.

وحول الاستحقاقات المقبلة قال: “لدينا بعد أسبوع بطولة ناس الرمضانية في دبي، وهي تجمع المنتخبات الخليجية والعربية، ونحن ننافس فيها بقوة، وهذه النسخة نسعى جاهدين للفوز باللقب.

وقدم الخنجي الشكر إلى الاتحاد القطري للبادل على منحه وزملاءه في المنتخب فرصة المشاركة من الأدوار الرئيسية للبطولة، وقال: “هي فرصة لاكتساب الخبرات والقادم أفضل”.

من جانبه، عبر جابر المطوع، لاعب المنتخب القطري للبادل في تصريح مماثل لـ /قنا/، عن سعادته بالمشاركة في هذه النسخة من بطولة /أريد قطر الكبرى للبادل/، في ظل مشاركة عدد كبير من المصنفين الأوائل وأبطال العالم.. مشيرا إلى أن البطولة فرصة جيدة لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك القوي.

وأضاف: البطولة هي واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم، وبالتأكيد المشاركة فيها مكسب كبير لأي لاعب مهما كان اسمه، كما أن الأجواء التنظيمية رائعة للغاية.

وعن الخسارة التي تعرض لها مع زميله محمد الخنجي في منافسات الدور الرئيسي، قال: أعتقد أننا لعبنا مباراة قوية للغاية، وحاولنا تقديم أفضل ما لدينا، لكن للأسف لم نوفق خلالها وتلقينا الخسارة، لكن في المجمل حققنا استفادة كبيرة جدا من هذه المشاركة.

واختتم المطوع تصريحاته لـ /قنا/، قائلا: المستوى الفني للبطولة مرتفع للغاية، وأعتقد أنه من الصعب أن يتوقع أحد من سيكون بطل هذه النسخة، سواء في منافسات الرجال أو السيدات، وبشكل عام نشعر بالفخر للإشادة الكبيرة بتنظيم الاتحاد القطري الذي عود الجميع على تنظيم البطولات باحترافية عالية سواء في البادل أو الإسكواش، وأيضا التنس.

شاركها.
Exit mobile version