أكد علي حمد المسيفري، رئيس نادي المرخية، أن منتخبنا الأول لكرة القدم قادر على الاحتفاظ بلقب كأس آسيا وإسعاد الشعب القطري وجماهير العنابي في كل مكان. وأن الكتيبة الحالية من لاعبي المنتخب أثبتت جدارتها وقدمت نتائج رائعة خلال الأدوار الأولى من البطولة، جعلتها مرشح قوي للتتويج ونيل اللقب القاري الأغلى.

‎وقال في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي، أن الدوحة أثبتت مرة أخرى أنها عاصمة عالمية للرياضة، وذلك من خلال قدرتها على استقطاب واحتضان جميع الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى، في ظل توفر جميع الإمكانيات التي تساعد على بلوغ مستوى مرموق على المستوى التنظيمي، وتطويرها لبنية تحتية وفقا لأعلى المعايير الدولية، وبالأخص في مجال المنشآت والملاعب التي تلبي تطلعات جميع الاتحادات الرياضية، وتحقق تجربة رائعة للرياضيين والمشجعين. مما جعلها مرجعا دوليا في هذا المجال.

‎واوضح السيد‏ علي المسيفري أن الزخم الجماهيري الكبير الذي تتمتع به بطولة كأس آسيا 2023، وحرص الجماهير سواء كانت المتواجدة داخل قطر أو القادمة من الخارج، على التواجد في المدرجات لدعم ومؤازرة منتخباتها الوطنية. وهو ما يثبت نجاح البطولة على المستوى الجماهيري. مشيرا إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يُحظى به العنابي، والتحفيز والمساندة التي ظلت تقدمها جماهير المنتخب من على أرضية الملعب، لتثبت أنها اللاعب رقم 12.

شاركها.
Exit mobile version