جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي

الدوحة – قنا

نوه البرتغالي جورجي فيجاس رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية، بالأجواء المثالية التي يشهدها سباق الخطوط الجوية القطرية الكبرى، الذي يشكل الجولة الافتتاحية من النسخة الخامسة والسبعين من بطولة العالم للدراجات النارية للموتوجي بي للموسم 2024، والتي تستضيفها حلبة لوسيل الدولية على مدار ثلاثة أيام تحت الأضواء الكاشفة.

وقال فيجاس، في تصريح صحفي، إن النسخة الحالية من البطولة تمثل مناسبة خاصة للاتحاد الدولي للدراجات النارية كونها النسخة الـ75 في تاريخ البطولة العالمية، معربا عن سعادته بأن تكون بداية الاحتفال بهذه النسخة من قطر.

واعتبر أن انطلاقة النسخة الحالية من البطولة العالمية من حلبة لوسيل الدولية جاءت قوية في سباقات التجارب الحرة في ظل مشاركة جميع أبطال العالم، لافتا في الوقت نفسه إلى أن بطولة العالم شهدت تطورا كبيرا على مدار تاريخها وصولا إلى نسخة هذا العام.

ونوه إلى التطور الكبير الذي طرأ على حلبة لوسيل الدولية بعد إعادة تطويرها، لافتا إلى أنها شهدت تطورا مميزا على صعيد المرافق والمسار.

كما أشاد رئيس الاتحاد الدولي بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها حلبة لوسيل الدولية للفرق والدراجين المشاركين في المنافسات، مشددا على أن جولة قطر دائما ما تخرج بصورة ناجحة سواء من الناحية التنظيمية أو الفنية.

وثمن الحضور الجماهيري الكبير في حلبة لوسيل الدولية خلال أول أيام منافسات جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم، خاصة بعد الزيادة الكبيرة في أعداد المقاعد المخصصة للجماهير، وهو الأمر الذي يشجع الجماهير على الحضور إلى الحلبة والاستمتاع بأقوى منافسات الموتوجي بي.

بدورها، وجهت السيدة فاطمةُ القايدي مديرة التسويق والاتصال في حلبة لوسيل الدولية، الدعوة للجماهير لحضور منافسات جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتوجي بي، في حلبة لوسيل الدولية للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدرجات النارية، فضلا عن المنافسات القوية في ظل مشاركة أفضل الدراجين في العالم.

ولفتت إلى أن الجماهير ينتظرها العديد من المفاجآت، منها اتاحة الفرصة لأول 400 مشجع يدخلون الحلبة للوصول إلى “ممشى أبطال الموتو جي بي” والاستمتاع بفرصة رؤية دراجيهم المفضلين في سباقات الموتو جي بي عن قرب، فضلا عن مشاركة مجموعة من الدراجين في منطقة المشجعين في إضفاء أجواء من الحماس للجماهير من خلال التواجد معهم عن قرب، معربة عن سعادتها باستضافة حلبة لوسيل الدولية للجولة الافتتاحية للخسة الـ75 من بطولة الموتوجي بي لعام 2024، لتكون الحلبة انطلاقة أقوى المنافسات لأقوى بطولات الدراجات النارية.

شاركها.
Exit mobile version