رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الدوحة – الشرق

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالمستويات الفنية العالية التي تشهدها بطولة كأس آسيا 2023.

واعتبر أن آسيا “استطاعت أن تلفت الأنظار بقوة تنافسيتها الكروية، والشغف الجماهيري الذي صاحب المباريات، وكذلك الاهتمام الإعلامي المكثف والتنظيم الرائع بالملاعب”.

وواصل “ما شهدته بطولة آسيا 2023 من حيث التنظيم الاستثنائي بدولة قطر، والملاعب المونديالية والحضور الجماهيري القياسي، وكذلك التنافس المثير بين كل المنتخبات دون استثناء، يأتي تأكيدا على أن خطط التطوير المنبثقة من العمل المشترك مع الاتحادات الوطنية، أنتجت خطواتها المستهدفة”. وأردف “ما زلنا نطمع في الكثير، ولن نتوقف حتى تكون آسيا رقما صعبا في الخارطة الكروية عالميا.. ولا يمكن إغفال التوهج الإعلامي الرقمي للبطولة ومنافساتها، حيث حققت معدلات مشاهدة قياسية تاريخية، على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر القنوات الناقلة”.

كما عبر الشيخ سلمان عن سعادته بأداء الحكام في البطولة، بقوله: “شاهدنا أداء تحكيميا رائعا، وتناغما إيجابيا مع أطقم حكام تقنية الفيديو، إلى جانب الظهور المتقن لتقنية التسلل شبه الآلي، للمرة الأولى قاريا على مستوى العالم”.

شاركها.
Exit mobile version