تفتتح اليوم منافسات بطولة الدوحة الدولية لكرة الطاولة، والتي ستقام على صالة رياضة المرأة في اسباير الى غاية 19 من الشهر الحالي بمشاركة 218 لاعبا ولاعبة يمثلون 46 دولة من القارات الخمس بالاضافة الى عدد من من ألمع نجوم اللعبة والمصنفين الأوائل في فئة الكبار والفئات السنية يتقدمهم نجوم الصين المميزون الذين كانوا أول الواصلين للدوحة لخوض منافسات هذه البطولة.
ومن المرتقب ان تكون البداية مع منافسات بطولة الدوحة الدولية للشباب والناشئين وذلك خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر، تعقبها بطولة فيدر الدولية خلال الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر على ان تشهد الاولى مشاركة 96 لاعبا ولاعبة في حين سيشارك في البطولة الثانية 122 لاعبا ولاعبة.
ويتنافس المشاركون في بطولة الشباب والناشئين الدولية بفئات الفردي والزوجي والزوجي المختلط تحت 15 سنة وتحت 19 سنة للبنين والبنات بواقع 5 فئات، في حين سيكون التنافس في بطولة فيدر على مستوى فئات الفردي والزوجي، والزوجي المختلط للرجال والسيدات بواقع 5 فئات أيضا.
ويترأس خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، الى جانب علي سلطان المفتاح نائب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس لجنة المواصلات، ومحمد عبد الله صالح مدير البطولة، وثاني الزراع رئيس اللجنة الإعلامية والبروتوكول، ومحمد أحمد الرميحي رئيس لجنة السكرتارية، وأحمد خليل المهندي رئيس اللجنة الفنية والملاعب وحسن العمري رئيس لجنة الحكام.
ومن المقرر ان تنطلق منافسات البطولة بإقامة الأدوار التمهيدية ثم الأدوار الرئيسية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، لحين تحديد الفائز بالمركز الأول والفائز بالمركز الثاني لمسابقات الفئات المشاركة جميعا.

شاركها.
Exit mobile version