المهندي يتوج الأبطال

الدوحة – الشرق

اختتمت رسميا منافسات تحدي الـwtt العالمي لكرة الطاولة في قطر، والذي اشتمل على 4 بطولات دولية مجمعة أقيمت خلال الفترة من 3 وحتى 25 يناير الجاري بداية من نهائيات جولات المحترفين، ثم بطولتي ستار كونتندر وكونتندر، وأخيرا بطولة كونتندر الشباب التي أقيمت منافساتها على صالة لوسيل الرياضية بمشاركة نخبة من نجوم لعبة كرة الطاولة والمصنفين الأوائل عالميا.

وكان مسك الختام مع بطولة كونتندر الشباب التي أقيمت خلال الفترة من 22 وحتى 25 يناير، وشهدت التنافس على 11 فئة في الفردي والزوجي والزوجة المختلط تحت 11 و13 و15 و17 سنة.

وشهدت هذه البطولة نجاحا باهرا وسط تألق قطري وعربي كبير، وحضور مميز على منصات التتويج كان أبرزها حصول بطلنا الواعد عبد العزيز العبد الله على المركز الثاني في فئة فردي تحت 13 سنة للأولاد.

 

تحت 19 سنة

كما توج الزوجي المكون من التونسي وسيم الصيد والبحرينية أمروتا فادكي من الحصول على ذهبية الزوجي المختلط لهذه الفئة بالفوز على الزوجي المكون من إبراهيم جبران من اليمن وهند ظاظا من سوريا.

وتمكن التونسي الموهوب وسيم الصيد من الحصول على المركز الأول في فئة تحت 17 سنة للأولاد بتغلبه على الليتواني ايجناس سيسانوفاس بنتيجة 3-2 ليتوج بالذهب عن جدارة.

وفي فردي الفتيات لنفس الفئة عوضت السورية هند ظاظا خسارتها في نهائي تحت 17 سنة ضد الهندية براثا باوار، وتمكنت من الحصول على المركز الأول تحت 15 سنة بجدارة بعد تغلبها على نفس اللاعبة باوار بنتيجة 3-0.

كما حصل بطلنا عبد العزيز العبد الله بالميدالية الفضية في فئة تحت 13 سنة للأولاد بعد خسارته في النهائي أمام الأوغندي جوزيف سيباتينديرا بنتيجة 3-1.

أما في فئة الفتيات فنالت البحرينية كنده محمود الفضية والمركز الثاني بعد خسارتها في النهائي أمام الهندية لوتيا كاويش بنتيجة 3-0.

وبنهاية المنافسات قام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة بتتويج الفائزين، مشيدا بالمستويات الرائعة التي قدمها كل المشاركين، ومعبرا عن سعادته بالنجاح الكبير لسلسلة بطولات كرة الطاولة التي استضافتها قطر وكانت بمثابة بروفة قوية لمونديال 2025 في الدوحة العام المقبل.

وكشف المهندي عن تلقي اللجنة المنظمة للبطولة الكثير من كتب الشكر والإشادة من الضيوف وكل الوفود بالتنظيم القطري، مؤكدا ان هذا الأمر يضع مسؤولية كبيرة على الجميع في الفترة المقبلة مع بدء العد التنازلي لمونديال الطاولة العالمي.

شاركها.
Exit mobile version