❖ الدوحة – الشرق

شهدت منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للعبة الـ 26 للكبار والـ 15 للشباب، التي ينظمها على ملعب نادي الدوحة للجولف وتستمر حتى 3 مارس المقبل انطلاقة قوية امس بمشاركة 6 منتخبات في الفئتين (فردي وفرق) من دولة قطر البلد المستضيف، والسعودية والبحرين، والكويت، والإمارات، وسلطنة عمان.

وكانت البداية بحفل الافتتاح الذي اقيم في تمام الساعة الثالثة عصرا بنادي الدوحة للجولف وسبقه اجتماع اللجنة الفنية للبطولة، كما ستقام التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة في الفترة الصباحية.

وتشهد البطولة مشاركة ما يزيد على الـ 40 لاعبا حيث يضم المنتخب القطري الأول كلا من صالح الكعبي، وعبدالرحمن الشهراني، وعلي الشهراني، وعبدالعزيز المهندي، أما منتخب الشباب فيضم كميل بن رقية، وراشد المنصوري.. وقد استعد المنتخب للمشاركة في البطولة من خلال معسكر داخلي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن بن رقية.

يشار إلى أن منافسات البطولة تقام على مدار 4 أيام متتالية تبدأ الخميس المقبل للفردي والفرق وتستمر حتى الأحد المقبل موعد الختام، حيث سيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد التنافس في 4 جولات للكبار، و3 جولات للشباب.

وفي تصريح له على هامش افتتاح منافسات البطولة الخليجية للجولف، أعرب فهد ناصر النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف، عن سعادته باستضافة البطولة في قطر، وبالتواجد الخليجي المتميز.

وأشار النعيمي إلى أن المنتخب القطري استعد جيدا للمشاركة في البطولة، التي يحمل لقبها في آخر نسختين منها في الإمارات والبحرين تواليا لذا سيعمل المنتخب بقوة على الحفاظ على لقبه، مشددا على أن لاعبي المنتخب القطري لديهم القدرة على تحقيق نتائج متميزة في البطولة على صعيد الفرق والفردي.

وتوقع النعيمي أن تشهد البطولة منافسة قوية وصعبة في أول أيامها، نسبة لطبيعة ملعب الدوحة للجولف، ولاحتمال أن يكون للطقس تأثير في النتائج.

ورحب النعيمي بجميع الوفود الخليجية المشاركة في البطولة، التي تأتي استضافتها ضمن استراتيجية الاتحاد القطري، الهادفة إلى تطوير اللعبة في المنطقة، ولتنمية المواهب الخليجية، مضيفا أن البطولة تقام سنويا بالتناوب بين الاتحادات الخليجية، متمنيا التوفيق للجميع، وأن تشهد البطولة مستويات فنية متميزة.

شاركها.
Exit mobile version