السيد علي المسيفري رئيس مجلس إدارة نادي المرخية

الدوحة – قنا

أبدى السيد علي المسيفري رئيس مجلس إدارة نادي المرخية رضاه عن الحصيلة التي خرج بها فريقه خلال منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB” للموسم 2022/ 2023 بتحقيقه المركز السابع وضمان البقاء.

وأعرب المسيفري في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ عن أمله الكبير في أن ينجح فريق المرخية في التقدم خطوة إلى الأمام في منافسات “دوري نجوم QNB” في الموسم الجديد الذي ينطلق يوم 17 أغسطس المقبل،مشيرا إلى أن سقف الطموحات ارتفع بعد أن تمكن الفريق من تحقيق المركز السابع وهو أفضل مركز حققه النادي خلال مشاركاته بالدوري.

وأضاف: “لم نستقر حتى الآن بشأن المدرب الجديد وكذلك اختيار اللاعبين المحترفين، وهناك عدة مشاورات تجرى في الآونة الراهنة مع بعض الأسماء التدريبية لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الأول خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة المغربي هشام جدران والذي انتهى التعاقد معه مع نهاية الموسم 2022/ 2023”.

وتابع: “نشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن هشام جدران ونشكره على الجهود المبذولة، والآن نتطلع لمرحلة جديدة، وسيتم التوصل لاتفاق مع من سيخلفه خلال الفترة القليلة المقبلة ومن ثم الإعلان الرسمي”.

وأوضح المسيفري أن الفريق سيخوض معسكره الأوروبي في تركيا تحضيرا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023/ 2024، ومن المتوقع أن يكون ما بين شهري يوليو وأغسطس المقبلين وفقا لما تم الاتفاق عليه في مجلس الإدارة.

إلى ذلك، قال رئيس نادي المرخية: “نعرف أن المهمة لن تكون سهلة، وهناك صعوبات بالغة ستواجهنا، بيد أننا نحن نثق بقدرات النادي وسنعمل جاهدين على تحقيق هذه التطلعات، وهناك تفاؤل كبير يسود أروقة النادي الذي يضم كفاءات إدارية وفنية كبيرة ومجموعة مميزة من اللاعبين وكل هذا يعطي المرخية الحق في الطموح نحو الأفضل”.

وأشار المسيفري إلى أن قرار زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى سبعة بدلا من خمسة الذي تم اعتماده مؤخرا من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم سيثري الكرة القطرية، وسينعكس بصورة إيجابية على مستوى الدوري وسيشكل إضافة كبيرة وقوية تساعد على تطور المستوى الفني للاعب المحلي الذي سيسعى لإثبات نفسه وتسجيل حضوره القوي كي ينال فرصة المشاركة والمنافسة بين هذه المجموعة من اللاعبين المحترفين.

وقال رئيس نادي المرخية في ختام تصريحاته لـ/قنا/ : إنه يبارك للمجلس الجديد للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين نجاحه في الانتخابات، متمنيا التوفيق له في مهمته القادمة في إعلاء شأن الكرة القطرية، كما هنأ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على انتخابه رئيسا فخريا للاتحاد.

يشار إلى أن فريق المرخية حصل على المركز السابع في “دوري نجوم QNB” (24 نقطة من 7 انتصارات و 3 تعادلات و12 هزيمة) وذلك خلال الموسم المنتهي مؤخرا والذي توج الدحيل بلقبه.

شاركها.
Exit mobile version