كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب القطري

كاليفورنيا (الولايات المتحدة) – قنا

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم، ضرورة مواصلة نفس الأداء في بطولة الكأس الذهبية، وذلك في ضوء تأهل المنتخب للدور ربع النهائي، بعد انتصار تاريخي على المنتخب المكسيكي بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما اليوم، على استاد /Levi’s Stadium/ بمدينة /سانتا كلارا/ بولاية /كاليفورنيا/ الأمريكية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا حتى 16 يوليو الجاري.

وهنأ كيروش في تصريح له اليوم جميع اللاعبين بهذا الفوز الذي وصفه بـ”المهم” على منتخب كبير بحجم المكسيك، قائلا “لقد أظهرنا أداء متوازنا على مدار شوطي اللقاء وقدم الجميع مجهودا كبيرا تميز بالروح القتالية العالية”.

وأضاف: بلاشك المنتخب المكسيكي منتخب كبير ويملك نوعية رائعة من اللاعبين في أفضل الدوريات، لكن مع ذلك “استطعنا الفوز اليوم”.

وأكد أن حظوظ المنتخب القطري قائمة في الذهاب نحو خطوة أبعد من الدور ربع النهائي، مشددا على أن المنتخب لن يألو جهدا من أجل تحقيق ذلك.

وكان منتخب هندوراس قد تغلب أيضا على نظيره هايتي بهدفين لهدف ليضمن /الأدعم/ التأهل لدور الثمانية بفارق الأهداف عن هندوراس.

ويلعب /الأدعم/ في ربع النهائي مع منتخب بنما متصدر المجموعة الثالثة بـ6 نقاط يليه منتخب مارتينيك بـ3 نقاط ثم كوستاريكا والسلفادور بنقطة لكل منهما.

ويقام الدور ربع النهائي يومي 8 و9 يوليو الجاري، فيما يقام الدور نصف النهائي يوم 12 منه، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 16 من الشهر نفسه.

ويشارك المنتخب القطري، الذي يسجل ظهوره الثاني في هذه البطولة، ضيف شرف بدعوة خاصة من اتحاد الكونكاكاف في ظل اتفاقية التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

شاركها.
Exit mobile version