❖ محمد علي المهندي

في إنجاز جديد للرياضة القطرية توّج البطل العالمي ناصر بن صالح العطية بطلاً للنسخة (33) من رالي أبوظبي الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية الرالي رايد ا (W2RC) 2024.

وقد عزز البطل العالمي ناصر بن صالح العطية وملاحه الفرنسي إدوارد بولانجيه على متن سيارته هانتر برودرايف” -بصحبة فريق “ناصر ريسينج” صدارته للبطولة بعد فوزه بالمرحلة الخامسة مسجلا زمناً وقدره (2 ساعتين و22 دقيقة و37 ثانية).

وبهذا الفوز تصدر البطل العالمي ناصر بن صالح العطية رالي أبوظبي الصحراوي 2024 مسجلا زمنا وقدره (16 ساعة و20 دقيقة 09 ثوان)، بينما حل ثانيا في الترتيب العام البطل يزيد الراجحي وجاء في المركز الثالث السائق الأمريكي سيث كونتيرو وملاحه الألماني دينيس زينز.

ومن جانبه أعرب بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية عن سعادته الغامرة بالفوز بلقب رالي أبوظبي الصحراوي قائلا” الحمد لله والشكر له على توفيقه في هذا الرالي لقد بذلت مجهوداً كبيراً للعودة بقوة من أجل الفوز باللقب والعودة مجدداً لإقتناص النقاط التي خسرتها في رالي دكار بسبب المشاكل الفنية في السيارة، ولكن بعد إجراء التعديلات على السيارة الجديدة وتأقلمنا معها، كما كان للملاح الجديد أدواردو بولانجيه دوراً كبيراً في هذا الفوز وكان الانسجام والتفاهم بسرعة ولله الحمد والشكر.

وتابع” سأواصل مسيرة الانطلاقة في الراليات القادمة الثالثة، وفي الختام أشكر جميع من ساندنا ووقف بحوارنا من أجل تحقيق هذا اللقب، وأهدى هذا الفوز للشعب القطري والمقيمين ولجميع المسؤولين عن الرياضة والشركات الداعمة والمشجعين وجماهيري في كل مكان، وأشكر الاعلام القطري الذي قام بتغطية بطولاتي.

شاركها.
Exit mobile version