على استاد الثمامة المونديالي

يونس علي

محمد حسن

يستضيف استاد الثمامة لقاء العربي وأم صلال اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو. يدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة، وكلاهما قادم من خسارة في المباراة الأخيرة، حيث العربي خسر بهدف دون رد أمام فريق أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويريد الفريق مصالحة جماهيره، فيما أم صلال قادم أيضاً من خسارة في الجولة الأولى أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى للتعويض.

لقاءات الفريقين دائما تتسم بالإثارة، حيث يسعى يونس علي مدرب العربي لتضميد جراح فريقه على حساب أم صلال وأيضا تحقيق أول انتصار بعد تعادله مع الشمال في الجولة الأولى 1-1، لأن أي نتيجة أخرى قد تدخل الفريق في صعوبات تكلفه الكثير خلال المرحلة المقبلة. أما مدرب أم صلال فإنه يحاول استغلال ظروف العربي وتضميد جراح فريقه، معتمدًا على لاعبيه ورغبتهم في إحراز الانتصار الأول.

يونس علي: نبحث عن العودة القوية

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمباراة أم صلال، وقال في المؤتمر الصحفي: مستعدون للعودة من جديد ونبحث عن الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم خلال مواجهة أم صلال. فريق أم صلال منافس صعب قدم مستوى جيدا أمام السد رغم خسارته في الجولة الأولى إلا أنه قدم مستوى جيدا وهو فريق منظم يمتلك إمكانيات كبيرة في الهجوم. وتابع: طوينا صفحة البطولة الآسيوية ونبحث عن العودة القوية لتعويض جماهيرنا الإخفاق الآسيوي. وأشار إلى أن الجميع يعلم أننا لم نقدم المستوى المطلوب لتحقيق الثلاث النقاط في مباراة الشمال، لذا عازمون على الظهور بشكل أفضل في هذا اللقاء.

 

جاسم جابر: عازمون على تحقيق الفوز

من جانبه أكد جاسم جابر لاعب العربي على جاهزية الفريق لمواجهة أم صلال وقال: خسرنا نقطتين في الجولة الأولى أمام الشمال رغم سعينا لتحقيق الثلاث نقاط إلا أن التوفيق جانبنا في هذه الجولة. واستطرد قائلًا: نحن على أتم جاهزية لمواجهة أم صلال الفريق الذي يتميز بالقوة الهجومية، ولكن عازمون على تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط. واختتم حديثة بتقديم الشكر للجماهير العرباوية التي طالما كانت الداعم للفريق ومصدر قوته وتواجدهم في الملعب سيكون مصدر قوة في مواجهة أم صلال.

 

 

كارتيرون: نمتلك العزيمة والإصرار

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية مواجهة العربي موضحا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن المواجهة تحمل الكثير من الندية بين كلا الفريقين لان كل فريق يسعى لتحقيق الفوز. وقال: لاعبو الفريق يمتلكون العزيمة والاصرار والرغبة في تقديم الأفضل على مدار مباريات المسابقة، وعلينا أن نكون متفائلين كما كنا في لقاء الجولة الاولى خاصة وأننا كنا نواجه منافساً قوياً وكبيراً ورغم ذلك خضنا مباراة كبيرة. وتابع: البداية صعبة جداً لأننا نواجه منافسين أقوياء بحجم السد ثم العربي في بداية المسابقة فلابد وأن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

 

مروان لوداني: نعلم صعوبة المواجهة

أكد مروان لوداني لاعب فريق أم صلال على أهمية وصعوبة لقاء العربي خاصة وأن رغبة الفوز عامل مشترك بين الفريقين وكل فريق يسعى الى هدفه.. نحن جاهزون للمباراة تماماً وندخل اللقاء برغبة وحماس، وهناك اصرار من جميع اللاعبين على تحقيق الفوز، فنحن ومنذ لقاء السد في الجولة الاولى نستعد بتركيز عال ونتبع خطة المدرب من أجل تنفيذها. وقال: نعلم قوة العربي وصعوبة المواجهة وهذا يعطينا حماسا وقوة بل ورغبة وطموحات من أجل تحقيق الهدف المنشود.

 

شاركها.
Exit mobile version