شعار نادي السد

الدوحة – قنا

أعلن نادي السد اليوم، رحيل كل من مهاجمه المغربي أيوب الكعبي ومدافعه الكوري الجنوبي جونغ وو يونغ ، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع الفريق.

وكان اللاعب المغربي، القادم من /هاتاي سبور/ التركي، قد انضم لصفوف السد في مارس الماضي، وخاض مع الفريق 7 مباريات بالدوري، بينما لعب 4 مباريات في كأس الأمير التي وصل السد فيها للنهائي وخسر أمام العربي بهدفين نظيفين، وسجل الكعبي 4 أهداف في البطولة.

أما الدولي الكوري الجنوبي يونغ، فقد انضم للسد في يونيو من العام 2018 قادما من /فيسيل كوبي/ الياباني وحقق مع السد العديد من البطولات كما شارك مع منتخب بلاده في نسختي كأس العالم 2018 و2022.

وكان نادي السد قد أعلن عن صفقات الموسم الجديد بتعاقده مع البرازيلي جيوفاني هنريكي قادما من نادي بالميراس البرازيلي لخمسة مواسم قادمة، فضلا عن ضمه الدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم قادمة، بجانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي فولفسبورغ الألماني، بجانب المدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عاما وقائد منتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم قادمة.

ويتوجه فريق السد إلى النمسا اليوم لخوض معسكر أوروبي مقرر في الأول من يوليو المقبل ويستمر حتى يوم 19 من الشهر نفسه، حيث يعود الفريق إلى الدوحة لاستكمال مرحلة الإعداد لضربة بداية الدوري القطري بموسمه الجديد 2023/ 2024 في 17 أغسطس المقبل.

ويسعى نادي السد لحسم صفقات المحترفين مبكرا قبيل ضربة بداية الدوري القطري، في مسعى لاستعادة درع الدوري بعد أن توج به في الموسم الماضي فريق الدحيل.

يشار إلى أن السد حل بالمركز الثالث في الدوري القطري للموسم 2022 – 2023 برصيد 44 نقطة خلف العربي الوصيف بـ49 نقطة و الدحيل البطل بـ51 نقطة.

شاركها.
Exit mobile version