يوفرأحدث معدات اللياقة البدنية للشركات والأفراد

الدوحة – الشرق

 انطلاقة جديدة في آفاق عالم اللياقة البدنية

أعلنت شركة الركن الرياضي – وهي احدى الشركات التابعة لـ ذا بلو جروب ، الشركة القطرية الرائدة في مجال تجارة التجزئة الرياضية وواحدة من العلامات التجارية العريقة في هذا المجال – عن افتتاح صالة عرض ماتريكس في طريق سلوى بالقرب من فرع أُريدُ. وذلك خلال حفل مميز حضره مسؤولو المجموعة وعلى رأسهم السيد جبر المسلم رئيس مجلس الإدارة، وعدد من الضيوف والمدعوين والمهتمين بلياقتهم البدنية بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية، ومؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي.

كما حضر حفل الافتتاح السيد مازن زغيب مدير مبيعات ماتريكس في الشرق الأوسط والسيد لطفي همروني المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق، والسيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، والسيد خالد اليافعي – مدير إدارة الشؤون المالية باللجنة الأولمبية القطرية، والنقيب عبد الله الحمد من اتحاد الشرطة الرياضي.

 

 

مجموعة متكاملة

تقدم صالة عرض ماتريكس أحدث معدات اللياقة البدنية وهي من إحدى أهم العلامات التجارية الرائدة عالمياً مصحوبةً مع أفضل حلول الخدمات الرياضية والترفيهية والموجّهة للأفراد والشركات في عالم الصحة واللياقة البدنية. كما تحتوي صالة العرض الجديدة – وهي الأولى من نوعها في قطر – على مجموعة متكاملة من معدات اللياقة البدنية الأحدث من نوعها في العالم، ويتضمن حلول اللياقة البدنية المتخصصة والتي سوف تسمح للمهتمين بهذا المجال بالذهاب إلى أبعد من طموحاتهم وتحقيق أعلى النتائج في لياقتهم البدنية.

تتميز صالة العرض الجديدة بتوفير أحدث معدات اللياقة متعددة الوظائف التي تناسب الرجال والنساء بمختلف احتياجاتهم، كما يضم أيضاً مجموعة واسعة من أفضل معدات تدريب “الكارديو” مثل أجهزة المشي والدراجات وآلات التدريبات البيضاوية وأحدث آلات الجري ورفع اللياقة وغيرها الكثير.

رواد شركات البيع بالتجزئة

الركن الرياضي هي شركة للبيع بالتجزئة تم إنشاؤها في عام 1979. واليوم – وبعد مرور أكثر أربعة (4) عقود- أصبحت واحدة من رواد شركات البيع بالتجزئة والموزعين لأفضل العلامات التجارية العالمية. ومن خلال أكثر من 15 متجر للرياضة واللياقة البدنية منتشرة في جميع أنحاء قطر، تسعى جاهدة إلى تقديم الخدمات لعملائها وتزويدهم بخيارات متنوعة لتلبية احتياجاتهم الرياضية. حيث تقدم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الرياضية العالمية في متاجرها المنتشرة في مراكز التسوق البارزة في قطر، وفقا لأعلى مستويات الجودة..

 

تتمثل الفلسفة الخاصة بشركة الركن الرياضي في تزويد السوق المحلي بأحدث المنتجات الرياضية العالمية بالإضافة إلى التفاعل المستمر مع المجتمع بكافة فئاته ودفعهم باعتماد الرياضة كأسلوب للحياة كذلك تسعى جاهدة لدعم النشاط الرياضي في الدولة بصورة عامة وذلك من خلال التواجد في أغلب الاحداث الرياضية المحلية والدولية التي تقام في قطر.

شاركها.
Exit mobile version