الدوحة – الشرق

توّج الثنائي المكون من لاعب المنتخب الوطني محمد سعدون الكواري والإسباني خافيير نافارو بيريز بلقب النسخة الأولى لبطولة قطر للاتحاد الدولي للبادل لفئة ” بروموشن ” 2024 التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع بمشاركة 32 فريقا.

وجاء هذا التتويج عقب فوز الثنائي محمد سعدون وخافيير نافارو في المباراة النهائية على الثنائي الإسباني المكون من ماكس كوكيورول جونزاليس وغيليم أرنو بلاسي بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7- 5 / 6- 4.

وبلغ الثنائي القطري والإسباني الدور النهائي عقب تجاوزهما في الدور نصف النهائي الفريق المكون من الإسباني ديداك راوريل سولير والقطري عبدالله العمادي بنتيجة 6- 2 / 6 – 4.

وأشرف على حفل توزيع الجوائز على المتوجين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة، وذلك بحضور سلطان خلفان مدير البطولة وجمع من عشاق رياضة البادل.

وقال السيد طارق زينل في تصريح له على هامش الحفل الختامي للبطولة: تهانينا للاعب منتخبنا الوطني محمد سعدون الكواري وزميله الإسباني خافيير نافارو فوزهما بلقب هذه البطولة مع بداية هذا الموسم الرياضي الجديد، مضيفا: لقد قدما أداء قويا خلال مشوارهما في هذه البطولة واستحقا عن جدارة هذا التتويج وأتطلع إلى أن يحفزهما هذا الإنجاز لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وأكد حرص الاتحاد على دعم اللاعبين القطريين وتطوير رياضة البادل بما يتواكب مع التطور السريع الذي تشهده داخل قطر من حيث توسع قاعدة الممارسين لها وتوفر البنية التحتية الملائمة لها.

الجدير بالذكر يحصد الفائز بلقب بطولة لفئة ” بروموشن ” على 10 نقاط في التصنيف العالمي.

شاركها.
Exit mobile version