اختتم الاتحاد القطري لألعاب القوى برئاسة محمد عيسى الفضالة بنجاح فعاليات ورشة التثقيف الأولمبي للاعبي المنتخبات الوطنية لألعاب القوى من الفئات السنية، والتي أقيمت بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية القطرية على مدار يوم 11 مايو الماضي على هامش استضافة الدوحة لمنافسات بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى ثالثة الجولات الماسية على مستوى العالم بحضور نخبة من ألمع أبطال أم الألعاب والمصنفين الأوائل.
أقيمت الورشة بحضور أكثر من 80 لاعبا ولاعبة من المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية وذلك بهدف تعريفهم بالقيم الاولمبية وترسيخ مفاهيم ومعايير الثقافة الأولمبية ودورها في نشأة جيل من اللاعبين الدوليين بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية القطرية.
وقام محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد بإلقاء كلمة في بداية الدورة شدد خلالها على المسئولية الكبيرة التي تقع على أبطال المستقبل، مشددا على أهمية مثل هذه الدورات وتحقيق أكبر استفادة منها لأنها تؤثر في مسيرة أي رياضة ونجاحاته على الصعيد الدولي والأولمبي.
فيما وجه طلال منصور السهم الذهبي والبطل السابق رسالة للاعبين طالب خلالها جميع الأبطال الواعدين بأن يضعوا هدفا أمامهم ويحافظوا على أنفسهم ليحققوا تطلعاتهم ويصلوا للنجاح المرجو دائما.

شاركها.
Exit mobile version