يلتقيان الليلة على استاد البيت

لاعب نادي قطر

محمود النصيري

يستضيف استاد البيت المونديالي اليوم المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي ام صلال والقطراوي بداية من الساعة الثامنة والربع ضمن مواجهات اليوم الاول من الاسبوع الثالث لدوري نجوم اكسبو، حيث يتطلع كلا الطرفين الى تحقيق الفوز لفض الشراكة خاصة وان كليهما يمتلك نقطة وحيدة من فوز وتعادل في الجولتين الاولى والثانية.

المواجهة ستشهد صراعا كبيرا على النقاط الثلاث، خاصة وان كلا الفريقين في حاجة الى تحقيق الفوز من اجل الابتعاد عن المراكز الاخيرة بجدول الترتيب حيث تعد مواجهتهما معا فرصة لكليهما من اجل ضمان مركز افضل في جدول الترتيب.

يوسف سفري: نمتلك العزيمة والإرادة

أكد يوسف سفري مدرب فريق نادي قطر على أهمية وصعوبة لقاء أم صلال في الجولة الثالثة للدوري، وقال: الفريق يعمل بشكل جيد جدا ومؤكد أن اللاعبين لديهم ابداع كبير وقدرة على تقديم الكثير هذا الموسم، والإدارة قدمت كل شيء نحتاجه كذلك اشيد بالجمهور ووقوفهم الدائم معنا، وبشكل عام أتحمل مسؤولية المباراة السابقة والخسارة التي مني بها الفريق هي من مسؤوليتي.

وأضاف: عملنا بتركيز عال في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني.. وعلى الرغم من صعوبة المباراة القادمة الا اننا نمتلك عزيمة وإرادة لتحقيق نتيجة إيجابية، وفريق ام صلال ليس سهلا ويمتلك مدربا ولاعبين جيدين، ونركز على لاعبينا ونقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز خصوصا امام فريق جيد مثل ام صلال والمهم ان نحقق التطور المطلوب”.

عيسى أحمد: نتطلع لبداية جديدة

قال عيسى أحمد لاعب القطراوي: لم نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا السابقة أمام الريان لذلك يجب ان نترجم الأداء الى نتائج ونحن عازمون على أن تكون المباراة المقبلة بداية أخرى لفريقنا، ونحقق انتصارا نقدمه الى جماهير التي تقف معنا دائما والشكر موصول لهم جميعا لحضورهم ومؤازرتهم لنا.

وأضاف: علينا بذل جهود أكبر خصوصا أننا ما زلنا في بداية المنافسة ونحن كلاعبين نثق ببعضنا البعض ونعمل بجد على التفاصيل الصغيرة ونتمنى التوفيق في حسم نتائج المباريات المقبلة لمصلحتنا.

كارتيرون: مباراة صعبة

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية مباراة فريقه أمام نادي قطر في الجولة الثالثة من دوري نجوم إكسبو، وعلى صعوبتها وذلك بسبب قوة المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل لقاء نادي قطر: لم يكن لدينا متسع من الوقت للتحضيرات، ولكن حاولنا علاج أخطائنا لأن من المهم جداً تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة في ظل الروح القتالية التي يتمتع بها لاعبو الصقور، لاسيما وأن فريق أم صلال قدم مباراة قوية وكبيرة في الجولة الماضية أمام العربي”.

وواصل: مباراة قطر صعبة للغاية لأنه فريق قدم موسما قويا ولديهم مدرب على مستوى عالٍ، ونحن في حاجة لاستمرار الروح العالية مرة أخرى أمام فريق قطر من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

نعيم العيدوني: سنلعب من اجل الفوز

أكد نعيم العيدوني لاعب فريق أم صلال على صعوبة مباراة نادي قطر، وقال: تنتظرنا مواجهة صعبة في الجولة الثالثة مع فريق كبير ومنظم، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة إيجابية، ونحن جاهزون لتقديم الافضل لأنها مباراة مهمة للغاية ومن الضروري الفوز.

وأضاف: خرجنا من مباراة العربي الماضية بنقطة وكان في مقدورنا الفوز لولا قلة التركيز في الوقت الإضافي، نحن أغلقنا ملف هذه المباراة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة اما القطراوي ونسعى للفوز.

شاركها.
Exit mobile version