كشف موقع «ذا أتليتيك»عبر الصحافي المختص في أخبار الدوري الإيطالي جيمس هورنكاسل، أن نادي نيوكاسل تقدم بعرض رسمي بقيمة 50 مليون يورو للاعب خط وسط ميلان ساندرو تونالي.

يسعى إيدي هاو للحصول على تعزيزات بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل واستهدف تونالي، الذي يجذب أيضًا اهتمام تشيلسي.

أفاد موقع «ذا أتليتيك» في وقت لاحق أن نيوكاسل يأمل في التعاقد مع اثنين من لاعبي خط الوسط هذا الصيف، حيث يخطط إيدي هاو لدفع برونو غيماريش إلى أعلى الملعب، وتوفر مرونة تونالي التكتيكية ما يريده إيدي هاو.

ساعد تونالي ميلان على الفوز بأول لقب له في الدوري منذ 11 عامًا في عام 2022، حيث أدى عدة أدوار في خط الوسط تحت قيادة ستيفانو بيولي.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عام مسيرته المهنية في بريشيا قبل أن ينضم إلى ميلان في عام 2020، وخاض 48 مباراة مع النادي في جميع المسابقات الموسم الماضي حيث يحتل ميلان المركز الرابع لكنه وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2007.

نيوكاسل الذي أنهى الموسم بالمركز الرابع في الموسم الماضي ليضمن مكانًا في أكبر مسابقة للأندية في أوروبا لأول مرة منذ 2003، حريص ايضاً للتعاقد مع لاعب ليستر سيتي جيمس ماديسون بالسعر المناسب.

شاركها.
Exit mobile version