الدوحة – قنا

أعلن نادي أم صلال الرياضي اليوم، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي تدريب فريق كرة القدم بالنادي للموسم الرياضي 2023 – 2024

وذكر النادي في بيان له عبر حسابه الرسمي في /تويتر/ أن الفرنسي سيقود الفريق في تحضيراته للموسم الرياضي خلفا للمغربي طلال القرقوري الذي كان يشرف على الفريق في الموسم الماضي.

ووقع المدرب على عقد انضمامه مدربا لفريق الكرة بأم صلال بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي.

وسيتولى كارتيرون الذي أشرف على تدريب عدة أندية في المنطقة العربية، الإشراف على تحضيرات الفريق للموسم الرياضي والتي تبدأ بالدوحة قبل السفر لتركيا لإقامة معسكر الإعداد في الفترة من 21 يوليو إلى العاشر من أغسطس المقبل.

كما سيشرف المدرب الفرنسي على استكمال التعاقدات مع اللاعبين في الفترة المقبلة في أعقاب استغناء النادي عن خمسة محترفين /ياسين البخيت، عادل أرحيلي، عبد الله خفيفي، فينيسيوس أراوخو، وفوكانوفيتش بنهاية الموسم الرياضي في مايو الماضي.

وكانت إدارة أم صلال قد أعلنت في وقت سابق تعاقد النادي مع المحترفين الجزائريين نعيم العيدوني وفيكتور لكحل، وتبقت للفريق عدة خانات للمحترفين يسعى لاستكمالها وفق رؤية الجهاز الفني من أجل أفضل مراكز الدوري.

واحتل نادي أم صلال المركز العاشر في الترتيب العام للدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2022 – 2023.

ويملك النادي سجلا مميزا مع المدربين الفرنسيين، حيث توج بلقب كأس سمو الأمير موسم 2007 – 2008 تحت إشراف الفرنسي لوران بانيد.

كما سبق للنادي الوصول لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2009 تحت إشراف المدرب الفرنسي جيرارد جيلي.

شاركها.
Exit mobile version