مويسيس ستيفنس تفتتح فرعاً جديداً في بلاس فاندوم مول

الدوحة – موقع الشرق

افتتحت واحة الشفلحية التابعة لمجموعة الفردان الفرع الثاني لمويسيس ستيفنس في بلاس فاندوم مول بالدوحة في 2 يونيو 2024. يأتي هذا التوسع بعد النجاح الكبير للفرع الأول في فندق سانت ريجيس الدوحة.

تُعرف مويسيس ستيفنس بأنها واحدة من أقدم العلامات التجارية للزهور في العالم، مع جذورها في لندن وضعت العلامة التجارية باستمرار معايير الابتكار والجودة في مجال الزهور.

يأتي الفرع الجديد في بلاس فاندوم مول استجابة للطلب العالي من العملاء على خدمات الزهور الفاخرة. يقع هذا الفرع في واحدة من أرقى وجهات التسوق في الدوحة، وسيقدم نفس ترتيبات الزهور والخدمات الراقية التي رسخت سمعة مويسيس ستيفنز المرموقة.

حضر الافتتاح السيد فردان فهد الفردان، المدير العام لواحة الشفلحية والسيد سبالي مارسينكو، مدير شركة مويسيس ستيفنس في بريطانيا. وقال السيد فردان فهد الفردان:”نحن سعداء بإفتتاح الفرع الثاني لمويسيس ستيفنس في بلاس فاندوم مول بعد الاقبال الشديد على الفرع الأول في سانت ريجس الدوحة. هدفنا هو توفير تجربة استثنائية وهذا التوسع هو شهادة على التزامنا بتلبية الاحتياجات الفاخرة لعملائنا فمويسيس ستيفنس بكل فخر حاصلة على مرسوم ملكي من جلالة الملك البريطانية، مما يؤكد تفانينا في تقديم خدمات ذات جودة ملكية للجميع.”

سوف يقدم الفرع الجديد في بلاس فاندوم مول مجموعة واسعة من ترتيبات الزهور، والتصاميم المخصصة، والخدمات المتميزة، لتوفير ما يحتاجه العملاء لكافة المناسبات.

لمزيد من المعلومات عن مويسيس ستيفنس وعروضها، يرجي زيارة www.moysesflowers.qa

شاركها.
Exit mobile version