قرر نادي مونبلييه إقالة مدربه الأرميني ميشال دير زاكاريان، بعد الخسارة الثقيلة بنتيجة 5 – صفر أمام مرسيليا، وهي الهزيمة السادسة للفريق في أول ثماني جولات بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يتذيّل بطل الدوري الفرنسي في 2012 جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بعد أن استقبل مرماه 26 هدفاً في عام يوافق الذكرى الخمسين لتأسيسه.

وقال رئيس مونبلييه لوران نيكولين، عقب المباراة التي أُقيمت مساء الأحد: «الليلة شعرت بأنني مضطر إلى إنهاء تعاوننا مع المدرب».

وأضاف نيكولين عبر شبكة «دي إيه زد إن» التلفزيونية: «تحدثنا في غرفة الملابس بعد المباراة، وأخبرت المدرب بقرار الاستغناء عنه، وقلت للاعبين أيضا إنه بفضل عملهم الرائع تسببوا في رحيل المدرب، وإن عليهم تحمّل المسؤولية في مباراة تولوز يوم الأحد المقبل».

وشدد رئيس مونبلييه: «نحن بحاجة ماسة إلى الفوز على تولوز، وإقالة دير زاكاريان ليست حلاً سحرياً، لكنها أسهل طريقة لإعادة تعزيز صفوف الفريق».

وأكد أيضاً أنه لم يجد بعد بديلاً للمدرب الأرميني، مشيراً: «أبحث عن مدرب مستعد بجدية للعمل مع فريق متعثر، فالأمر ليس سهلاً».

واستعاد مرسيليا ذاكرة الانتصارات بعد مباراتين بلا فوز، وذلك قبل استقبال غريمه باريس سان جيرمان على ملعب «فيلودروم» يوم الأحد المقبل.

ويتصدّر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق الأهداف برصيد 20 نقطة متقدماً على موناكو، ولم يخسر الفريقان أي مباراة بعد مرور أول ثماني جولات.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version