لونجين هذاب

الدوحة – قنا

تواصلت، مساء اليوم، منافسات الجولة الثالثة من بطولة جولات قطر للفروسية لونجين-هذاب في نسختها الثامنة، التي ستختتم يوم غد السبت وتقام على مدار ثلاثة أيام متتالية بالميدان الداخلي للاتحاد القطري للفروسية، التي ينظمها بالشراكة مع الشقب – عضو مؤسسة قطر، وتستمر حتى مايو 2025.

وتوج الفارس ناصر حمد آل ثاني بلقب جولة فرسان المستقبل على ارتفاع 60 سم للمستوى الأول على الجواد سيتا بتحقيقه زمنا قدره 43.38 ثانية، وجاء الفارس فهد بن ناصر آل ثاني ثانيا على جواده كوكو شانيل بـ44.66 ثانية عن الوقت المثالي، ثم حل الفارس محمد عبدالله المري ثالثا بزمن قدره 43.15 ثانية على الجواد لاتينو.

وفي منافسات نفس الجولة على ارتفاع 80 سم للمستوى الثاني، حصل الفارس تميم بن جوعان آل ثاني على المركز الأول بتحقيقه زمنا قدره 43.96 ثانية على صهوة الجواد فالونيفادا، وحل الفارس محمد فيصل المري ثانيا بـ43.78 ثانية على الجواد السد، في حين جاء ثالثا الفارس عبدالعزيز عبدالله العبري بزمن قدره 44.25 ثانية على الجواد اني واي.

وعلى صعيد آخر، احتدمت المنافسة بين الفرسان في جولة الهواة، حيث حصل الفارس عبدالله صالح العبيدلي على المركز الأول بتحقيقه 36.51 ثانية على صهوة الجواد ماني، بينما حل الفارس علي عبدالله المهندي في المركز الثاني بتحقيقه 36.67 ثانية على بي سي او، فيما جاء ثالثا الفارس فهد عبدالكريم عبد بتحقيقه 36.86 ثانية على كايا.

وفي نهاية الجولة، قام السيد عمر البوعينين مدير قطاع الخدمات المساندة بالاتحاد القطري للفروسية بتتويج الفائزين في الجولة.

يشار إلى أن منافسات الجولة الثالثة ستختتم يوم غد السبت بثلاث جولات للترويض المستويين الأول والثاني، والمفتوحة على ارتفاع 120 سم، والكبرى على ارتفاع 145 سم ضد عقارب الساعة مع جولة تمايز.

جدير بالذكر أن بطولة جولات قطر للفروسية لونجين-هذاب تشمل 14 جولة تقام على ميادين الاتحاد القطري للفروسية، وميادين لونجين في الشقب، وتعد من أبرز البطولات المحلية بالمنطقة في مجال الفروسية، ذلك أنها تقدم فرصة تنافسية للفرسان لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، والمنافسة على الصعود إلى منصة التتويج والظفر بمختلف ألقاب الجولات.

شاركها.
Exit mobile version