عبر الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر، عن صعوبة مواجهة فريقه أمام الشباب التي كسبها في اللحظات الأخيرة، مشيراً إلى أنه سيضع جهده لتحقيق الفوز في المباراة القادمة بدوري أبطال آسيا للنخبة.

واقتنص الأصفر العاصمي فوز ثمين أمام الشباب بنتيجة 2-1 بعد أحداث دراماتيكية شهدتها الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي كانت قريبة من التعادل بعد ركلة جزاء احتسبت للشباب أهدرها عبد الرزاق حمدالله.

وقال بيولي في المؤتمر الصحافي: كانت مباراة صعبة، وحققنا النتيجة الإيجابية، وحافظنا على مسلسل انتصاراتنا.

وأضاف: سنقدم كل جهدنا في المباراة القادمة في البطولة الآسيوية، لتحقيق المنافسة فيها.

واستمر مدرب النصر في الحديث عن تفاصيل مواجهة الشباب، وقال: بعد تسجيل الهدف الثاني (في إشارة إلى هدف ماني الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل) كنا قريبين من الحسم وإنهاء المباراة، ولكن إلغاء الهدف أعطى الشباب الثقة بتسجيل هدف التعديل.

وختم بيولي الحديث: نعرف أن رتم المباريات عالي لقصر مدة الوقت الكافي للراحة، ووقت الراحة يكون في مشاركة اللاعبين مع المنتخبات.

فيتور بيريرا مدرب فريق الشباب (تصوير: عبد الرحمن السالم)

من جانبه، قال البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الشباب في المؤتمر الصحافي: مباراة اليوم كان هناك اختلاف كبير بين الجانبين، وواجهنا ند قوي حتى آخر لحظات المباراة، وكنا نستحق التعادل.

وأضاف: التغيير الاضطراري الذي حصل للاعبين الثلاثة بسبب الإصابات أدى إلى تغيير مسار الفريق، رغم المستوى الكبير الذي قدموه بالمباراة، ولكن في النهاية نؤمن بالفوز والخسارة.

وختم مدرب الشباب الحديث: عبدالرزاق حمدالله كان جاداً في تنفيذ ركلة الجزاء، واليوم لم يتوفق في تسجيلها وبلا شك هو لاعب كبير، وكريستيانو رونالدو يضيع ضربات جزاء وهو لاعب كبير.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version