الدوحة – الشرق

  

 أعلنت مدينة الألعاب المائية مريال بكل تشويق وإثارة عن الافتتاح الكبير لأحدث معالمها السياحية: قطار الملاهي “الغزال”. هذه الرحلة المثيرة، المثالية للضيوف التي تعد بأن تصبح الوجهة المفضلة للعائلات، حيث تقدم تجربة مثيرة للضيوف من جميع الأعمار. ويتميز قطار الملاهي “الغزال” بسيارات دوارة تتسع لأربعة أشخاص، تدور في دوائر أثناء اندفاعها حول المسار، مما يضيف لمسة فريدة لتجربة الركوب التقليدية. بحد أدنى لارتفاع الركاب يبلغ 110 سم، تضمن

هذه التجربة أن الأطفال والعائلة بأكملها يمكنهم الاستمتاع بإثارتها التي تحبس الأنفاس .

بالإضافة إلى “الغزال”، تقدم مدينة الألعاب المائية مريال مجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة للعائلات. للأطفال الصغار، توفر منزلقات ملائمة، بينما يقدم “بترول سبلاش” و”بلو أوت” مجموعة الألعاب تفاعلية للمرح المستمر. يتميز تصميم الحديقة بألوانه الزاهية ومعالمه الجذابة، مما يجعلها وجهة مثالية لصنع ذكريات عائلية مميزة . وتقع مدينة الألعاب المائية مريا في قلب جزيرة قطيفان الشمالية، وتمتد على مساحة 6 أفدنة، وتقدم مزيجا فريداً من التقاليد والترفيه الحديث. مع 69 لعبة ومنزلقة ومعلم سياحي، هناك كل شيء لمحبي الإثارة. من بين ميزاتها البارزة “المنصة 1938 “، موطن لمحاولتين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بما في ذلك أعلى برج في العالم. يمكن للزوار أيضا الاستمتاع ب”مصفاة السريعة”، حيث تدور المنزلقات لإضافة بُعد إضافي من المرح، و”قفزة القدر” المعروفة باندفاعها العالي من الأدرينالين. كما يوفر مجمع منزلقات الأنابيب تأثيرات موسيقية وإضاءة متخصصة لتجربة فريدة، بينما توفر “منزلقة متسابقي المميز” سباقات مثيرة بالتوقيت. كما تضم معالم أخرى، مثل “بحيرة حرير النفط” و”نهر النفق المضطرب”، تقدم مغامرات مائية غامرة.

لأولئك الذين يسعون للإسترخاء. كما تضم مريال أربعة مسابح وشواطئ، والتي توفر ملاذاً هادئا للضيوف بالإضافة الى الكبائن الفاخرة .

شاركها.
Exit mobile version