اعتقد مدير نادي ويمبلدون أنه كان ينظر إلى صور صنعت بواسطة الذكاء الاصطناعي عندما رأي صورا لملعب بلاو لين مغمورا بالمياه ما أدى إلى تفريغ أكثر من 100 ألف لتر من الماء خارج الملعب.

ووفقاً لوكالة رويترز، قال جيمس وودروف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “إن فيضانات واسعة النطاق في جنوب لندن تركت ملعب ويمبلدون مغمورا بالمياه ليتعرض لأضرار كبيرة، ما تسبب في نقل مباراته في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد نيوكاسل يونايتد التي كان مقررا إقامتها أمس الثلاثاء إلى ملعب سانت جيمس بارك وستقام في موعد جديد مطلع أكتوبر تشرين الأول”.

كما تأجلت مباراة الفريق في الدرجة الرابعة أمام كرو ألكسندرا التي كانت مقررة مطلع أكتوبر، بينما يقوم موظفو النادي بإصلاح الأضرار التي لحقت بالملعب بعد فيضان نهر قريب من الملعب مساء الأحد.

وقال وودروف “استيقظت على صور للملعب الخاص بفريقي. ظننت أنها بالذكاء الاصطناعي. لم نكن ندرك أن الأمر سيصل إلى هذا الحد… لقد مر 60 عاما منذ أن وصل الماء إلى هذا المستوى، ولقد غمر (الملعب) تماما”.

وتابع “غمرت المياه الملعب بأكمله… كان الأمر مروعا. وتعرض الملعب لأضرار كبيرة. قمنا بملء أربعة صهاريج، يحتوي كل منها على 27 ألف لتر من أكثر من 100 ألف لتر (من المياه غمر الملعب)”.

وأضاف وودروف “أن النادي يتطلع إلى اللعب على أرضه مرة أخرى في 12 أكتوبر ضد كارلايل يونايتد، في حين أنه يتوقع جلب الحفارات إلى الملعب يوم الأربعاء لبدء حفر الملعب التالف”.

وقال “نحن في مرحلة التحقيق فيما حدث هنا. إنها في الأساس كارثة طبيعية. نحن بحاجة حقا إلى فهم حجم الضرر الذي لحق بأرض الملعب”.

وأظهرت صور الملعب المتضرر منطقة من الرمال تبدو وكأنها حفرة للغولف بالقرب من أحد أعلام الراية الركنية.

وذكرت شبكة سكاي أن نيوكاسل، منافس ويمبلدون في كأس الرابطة، تبرع بمبلغ 15 ألف جنيه إسترليني (20 ألف دولار) لمساعدة ويمبلدون في إصلاح ملعبه، في حين أطلق أحد المشجعين حملة تبرعات عبر الإنترنت لجمع 100 ألف جنيه إسترليني.

وقال وودروف “نحن ممتنون حقا لكل هذا الدعم”.

ويحتل ويمبلدون المركز الخامس في دوري الدرجة الرابعة برصيد 13 نقطة بعد ست مباريات.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version