دافع الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الاتحاد عن تصاريحه التي أطلقها بعد المباراة الماضية أمام الهلال في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بعد الفوز الذي حققه فريقه على العين والعبور لدور الستة عشر من بطولة كأس الملك: بعد مباراة الهلال الماضية حينما تحدثت عن قوة فريقهم، يجب أن أقول الحقيقة دائما أيّا كان رأي الجمهور، وهذه الحقيقة في قوة الهلال أقولها للاعبين أيضاً، أنا صريح خسرنا لأننا لعبنا أمام فريق قوي.

وأضاف لوران بلان مدرب فريق الاتحاد في المؤتمر الصحافي بعد تجاوز العين: سعيد بالفوز من أجل الجمهور واللاعبين، خاصة اللاعبين السعوديين، معظم أوقات المباراة كانت بلاعبين محليين، وهذا الأمر مصدر سعادة.

وعن إشراك عدد من البدلاء في القائمة الأساسية قال: لم أكن خائف من إشراك البدلاء، ثقتي كبيرة بالمجموعة كاملة، وأنا أؤمن بقدرات جميع اللاعبين.

وردّاً على سؤال «الشرق الأوسط» عن وجود شكوك وأنباء في وقت مبكر من الموسم حول استمراره مع الاتحاد، أجاب بلان: لم أسمع هذه الأنباء، وعملي تطوير الفريق، وليس لدي حسابات في مواقع التواصل.

وتطرق إلى العديد من الأمور التي تخص فريق بالقول” لدينا 4 لاعبين وصلوا للفريق يوم 2 سبتمبر، وهناك لاعبين وصلوا يوم 8 سبتمبر، وهذه نسبة كبيرة من الفريق لذلك نحتاج للوقت، بيرغوين لم يلعب كثيرا، نحن نتعرف على خصائص الفريق وهذا أمر بحاجة للوقت، أيضاً روح المجموعة نعمل عليها، دانيلو لم يكن يلعب كثيراً، بيرغوين في أياكس، والعمري في النصر، وفي رأيي الشخصي أن هذه هي الحقيقة وليس عذر نحن نحتاج وقت للعمل.

من جانبه قال ريكاردو سوزا مدرب فريق العين في المؤتمر الصحافي “نعم حلمنا بالفوز ولكن الأحلام شيء والواقع شيء آخر، هذه المباراة أمام الاتحاد كانت صعبة والفوارق كبيرة جداً، ولأكون صريح نحن ميزانيتنا الأقل في دوري يلو ومن الصعب الوصول للدوري الممتاز”

وأضاف “حضرت إلى هنا لكسب الخبرة، لأن خبرتي كاملة في الدوري البرتغالي، وحتى لو كانت الميزانية محدودة في نادي العين سنقاتل للصعود رغم صعوبة المهمة”.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version