الدوحة – قنا

 أعلنت قطر الخيرية أن حوالي 60 ألف شخص داخل قطر استفادوا من المشاريع التي نفذتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشملت توزيع الأضاحي وعيدية الأيتام للأطفال المكفولين لديها وأبناء الأسر ذات الدخل المحدود، وذلك بتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 4 ملايين ريال.

وأوضحت قطر الخيرية، اليوم، أنه تم توزيع حوالي 4 آلاف و700 أضحية داخل قطر على المستفيدين من الأسر ذات الدخل المحدود والأرامل والأيتام المكفولين لدى قطر الخيرية، إضافة إلى العمال وغيرهم من أبناء الجاليات التي تعيش في قطر، بتكلفة إجمالية زادت عن 3 ملايين ريال.

وأضاف البيان أنه تم توزيع وتسليم الأضاحي للفئات المستفيدة ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك، بالتعاون مع شركة الميرة الاستهلاكية عبر 20 فرعا من فروعها المنتشرة في مختلف المناطق، من خلال كوبونات وزعتها قطر الخيرية على المستفيدين قبل العيد تسهيلا عليهم، وذلك بالتنسيق مع عدد من الشخصيات الاجتماعية القطرية وممثلي عدد من الجاليات المقيمة في قطر.

كما نفذت قطر الخيرية مشروعي عيدية الأيتام للأطفال المكفولين لديها، وعيدية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود، من خلال تسليم المستفيدين مبالغ العيدية قبيل حلول العيد، ما أسهم في إدخال الفرحة على 2000 طفل بمناسبة العيد.

شاركها.
Exit mobile version