لندن – هويدا باز 

 

ستصبح مدينة ليستر وهي أكبر مدن شرق وسط إنجلترا أول مدينة بريطانية تشهد افتتاح فرع لسلسلة مقاهي وقت الشاي أو TeaTime  القطرية الشهيرة، وقالت تقارير صحفية محلية في ليستر إن المقهى الجديد سيحتل مكانا بارزا في شارع جرانبي وسط المدينة وسيشغل المقر السابق لمقهى (ياملي) الشهير.

ونقل موقع “ليستر شير لايف”  المحلي لأخبار ليستر عن متحدث باسم فرع المقهى الجديد قوله إنه من المتوقع أن يفتتح الفرع الجديد لسلسلة المقاهي القطرية في يوليو القادم بعد الانتهاء من أعمال تطوير المقر الجديد للمقهى والذي تنفذه  شركة (ستيم للتطوير العقاري) في ليستر.

وأضاف المتحدث باسم وقت الشاي أن قائمة الأطعمة والمشروبات التي سيقدمها الفرع تتضمن شاي الزعفران الذي يعد المنتج المميز ذا الشهرة العالمية لسلسلة مقاهي وقت الشاي بجانب العديد من العصائر الصحية والشطائر والمعكرونة والسوفليه الإيطالي.

ووفقا للمتحدث باسم وقت الشاي فإنه تم اختيار مدينة ليستر كأول مدينة يفتتح بها فرع للسلسلة القطرية لعدة اعتبارات أهمها التنوع السكاني الكبير للمدنية وكذلك شهرتها بأنها من أفضل المدن من حيث المطاعم وتنوع المطابخ العالمية.

وتعد سلسلة مقاهي وقت الشاي أو TeaTime قصة نجاح  بدأت بمقهى في منطقة راس بو عبود في قطر عام 1995 لتتحول إلى واحدة من أشهر سلاسل المقاهي في العالم وتملك حاليا مايزيد على المئة فرع منها 54 داخل دولة قطر و 26 فرعا في سلطنة عمان وسبعة فروع في مملكة البحرين وسبعة في المملكة العربية السعودية وثلاثة فروع في الكويت وخمسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وترفع سلسلة مقاهي وقت الشاي شعارا هو ” وقت الشاي بلا وقت ” بمعنى وقت الشاي في أي وقت ويقول موقع ليسترشير لايف إن سكان ليستر سيستمتعون قريبا بالاسترخاء في مقهى حديث مع كوب من الشاي في أي وقت وفق شعار السلسلة القطرية الشهيرة.

ويمثل مشروب ” الكرك” وهو الشاي بالحليب على الطريقة القطرية المشروب الأساسي لسلسلة مقاهي “وقت الشاي” وهو مشروب ذا نكهة مميزة بات يحظى بشعبية كبيرة حتى في عواصم دولية مثل لندن حيث تقدمه مقاهي الشباتي والكرك القطرية أيضا.

شاركها.
Exit mobile version