دبي باركس آندريزورتس

تصبح دبي باركس آندريزورتس أكثر روعة في العيد مع وسائل ترفيه إضافية لجميع أفراد العائلة. وتضيء سماء ريفرلاند دبي مع عروض الألعاب النارية التي تُقام يومي 16 و17 يونيو الساعة 9 مساءً، وعرض الليزر الذي يُقام كل ليلة في الساعة 7:30 و8:20 و9:30 مساءً. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع ببوفيه العيد الخاص في مطعم الماشوه الذي يقدم مجموعة من المأكولات التقليدية، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية في الفترة من 16 حتى 18 يونيو. ويدعو عرض بوليوود الراقص الجديد الضيوف لمشاهدته في رويال بلازا التي تقع خارج راج محل، وذلك كل ليلة في تمام الساعة 7:15 مساءً، في ما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بعرض “دينو مانيا” الجديد الذي يقام يومياً من الأربعاء حتى الأحد في تمام الساعة 8:30 مساءً.

ويمكن لضيوف موشنجيت دبي لقاء شخصياتهم المفضلة ومشاهدة عرضين حيين مذهلين، مثل جست سمرف ات Just Smurf It، وعرض أكاديمية الكونغ فو الذي يحمل طابع الفنون القتالية، وغيرهما. ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن هدايا العيد العثور على منتجات جديدة في متاجر المنتجع والاستمتاع بمجموعة من المأكولات اللذيذة في سوق شارع المأكولات في العيد في ستوديو سنترال.

ويدعو فندق لابيتا، دبي باركس آندريزورتس، أوتوغراف كوليكشن ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة فندقية لا تنسى في عطلة العيد، مع عرض “الأطفال مجانا” الذي يشمل الدخول المجاني إلى المنتزهات الترفيهية ووجبة الإفطار وتسجيل المغادرة المتأخرة، بالإضافة إلى خيارات مرنة لتناول الطعام في المنتزهات أو الفندق. ويسري العرض من 16 حتى 19 يونيو. ويمكن للضيوف أيضاً الحصول على فرصة لقاء وتحية شخصياتهم الكرتونية المفضلة يوم 18 يونيو، وتناول عشاء العيد اللذيذ في مطعم كاليا.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المليئة بالإبداع والمرح في فندق ليغولاند.

شاركها.
Exit mobile version