أعلن نادي ليفربول الإنجليزي «رسمياً» إتمام التعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب لايبزغ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني (76 مليون دولار)، شريطة الحصول على تصريح العمل.

ولم يتم كشف النقاب عن مزيد من التفاصيل، غير أن وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) كشفت أن سوبوسلاي وقّع عقداً مع الفريق الإنجليزي لمدة 5 أعوام.

وأصبح سوبوسلاي ثاني صفقات ليفربول الصيفية لتعزيز خط وسط الفريق الأحمر، بعد التعاقد مع الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب برايتون، بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

ويرى الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن نجم فريق ريد بول سالزبرغ النمساوي السابق بإمكانه تقديم المرونة التكتيكية المطلوبة للفريق في الفترة المقبلة.

وكان ليفربول يأمل في التعاقد مع ماسون ماونت، لاعب تشيلسي الإنجليزي في الصيف الحالي، غير أن تعثر المفاوضات بين الناديين ساهم في توجيه أنظار الفريق الأحمر تجاه سوبوسلاي.

وصرح سوبوسلاي للموقع الإلكتروني الرسمي لليفربول: «الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت طويلة حقاً، لم يكن الأمر بهذه السهولة. لكن في النهاية أنا هنا، إنني سعيد ولا يمكنني الانتظار حتى بدء المشوار مع الفريق».

وتحدث اللاعب المجري عن ليفربول قائلاً: «إنه نادٍ تاريخي حقاً، يمتلك لاعبين جيدين بالفعل، ومدرباً رائعاً، كل شيء يسير على ما يرام. بالنسبة لي كان من المثالي أن أتخذ الخطوة التالية في نادٍ مثل هذا».

شاركها.
Exit mobile version