هواتف هواوي نوفا

الدوحة – الشرق

يتميز جيل الشباب من مستخدمي الهواتف الذكية بأنهم أكثر ذكاء ويصعب إرضاؤهم، فعند اختيار هاتف ذكي، يفضلون الهاتف العصري الذي يلتقط صورًا رائعة والمدعوم بميزات ذكية، ولن يرضوا بأقل من ذلك، ولحسن الحظ، سلسلة HUAWEI nova موجودة لتلبي توقعاتهم بفضل تصميمها المبتكر وكاميراتها القوية وميزاتها المتطورة. منذ تقديم سلسلة HUAWEI nova في 2016، تطورت السلسلة إلى كوكبة رائعة تضم ما يزيد على 10 منتجات. سواء أكنت من هواة الألعاب أم مصورًا فوتوغرافيًا أم محترف أعمال، فإن سلسلة HUAWEI nova لديها ما تقدمه إليك. حيث يقدم كل طراز جديد ميزات جديدة ومحسنة تجعل حياتك أكثر بهجة.

تصميم عصري

يُعتبَر العملاء الذين يفكرون في مظهر الهاتف الذكي على أنه العامل الأساسي لاتخاذ قرار الشراء هم الفئة الأكبر. يتوافق ذلك مع مبدأ تطوير منتج سلسلة HUAWEI nova الذي يحمل شعار «الجمال أولاً». تعمل هواوي باستمرار على تحسين سلسة HUAWEI nova استنادًا إلى فهمها لمستخدمي سلسلة nova.

التصوير الفوتوغرافي

عبِّر عن روح جيل Z التي بداخلك باستخدام زاوية الصورة الذاتية من أعلى لأسفل العصرية ذات الزاوية الواسعة للغاية، مستمدًا الإلهام من الهواتف القابلة للطي التي تعود إلى عصر الألفية وزوايا الكاميرا المتطورة للغاية. أو استخدم زاوية الصورة الذاتية الأكثر جاذبية: الصورة الذاتية من أعلى لأسفل بزاوية 45 درجة. فمهما كانت تفضيلاتك، تتميز سلسلة HUAWEI nova بتقنية كاميرا شاملة من هواوي لتقديم تجارب تحسين الصورة الذاتية الأفضل على الإطلاق.

تجربة مطورة

صُمم هذا الهاتف الذكي متعدد الاستعمالات لتحقيق الراحة المطلقة، مع وضع اعتبارات المستخدم في الحسبان عند تصميمه. بغية تقديم عمر بطارية كبير، تواصل سلسلة HUAWEI nova تطوير عمر البطارية وسرعة الشحن. قدّمت سلسلة HUAWEI nova 7 الشحن الفائق SuperCharge من هواوي بقدرة 44 واط، والآن فإنّ سلسلة HUAWEI nova 11 Pro تقدّم الشحن النفاث من هواوي بقدرة 100 واط. يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 11 Pro بشكل كامل في 20 دقيقة عند إيقاف تشغيل الشاشة، أو يمكن أن يصل إلى نسبة شحن 50% في 15 دقيقة فقط مع تشغيل الشاشة. كما تزيد سلسلة nova 11 من حجم بطاريتها بصورة كبيرة إلى سعة بطارية كبيرة تبلغ 4500 ملي أمبير في الساعة ذات كفاءة طاقة أكبر، ما يمنح عمر بطارية يدوم طويلاً حتى مع ساعات من الاستخدام، ما يوفر تجربة خالية من القلق.

الهوية الذكية

يعد حمل هاتف ذكي إحدى الطرق لتوجيه رسالة عن نفسك إلى الآخرين، كما أن اختيار هاتف ذكي من سلسلة HUAWEI nova يقول الكثير عند شخصيتك العصرية والمبدعة والأصلية.

تضع سلسلة HUAWEI nova القوة بين يديك، ما يتيح لك التعبير عن نفسك بفاعلية واستكشاف إمكانات لا محدودة وتبني التنوع عبر جوانب عدة. وتعمل على رفع مستوى صوتك وضمان سماعك.

العلامة التجارية

تمتلك أيقونة العلامة التجارية التي تتسم بالجاذبية البصرية والتفرد والتي تقدم رؤى سهلة الفهم عن المنتج القوة. يمثل ميلاد أيقونة HUAWEI nova التزام العلامة التجارية بأن تصبح أصلاً مميزًا.

تضم أيقونة سلسلة HUAWEI nova الحروف الأربعة لكلمة «nova» ‏- «n» و»o» و»v» و»a» بصورة مبتكرة. تتحد الحروف الأبجدية معًا لترسم صورة بسيطة وملهمة. حيث تُظهر شخصًا جالسًا يمد يده إلى شخص يقف عن يمينه في إيماءة تحمل معنى الاحتواء – حيث ترمز إلى الحماس والتسامح والتفاؤل والحيوية. وتجسد الشخصية عن اليمين الطبيعة التطلعية لسلسلة nova – ثابتة وواثقة وفخورة. وتعكس عدم رهبة جيل الشباب من إظهار أنفسهم الفريدة التي تتسم بالجمال والأصالة.

شاركها.
Exit mobile version