الدوحة – قنا

 فيما يلي الأخبار المتوقعة لهذا اليوم:

الدوحة.. يتوجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى جمهورية العراق الشقيق، في زيارة رسمية، تلبية لدعوة من دولة السيد محمد شياع السوداني رئيس الوزراء العراقي.

غزة.. تبدأ اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، عملية صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة.

بروكسل.. يترأس سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية وفد دولة قطر، المشارك في مؤتمر بروكسل السابع حول “دعم مستقبل سوريا والمنطقة”.

بروكسل.. يعقد اجتماع لوزراء دفاع حلف شمال الأطلسي /الناتو/، لبحث دعم أوكرانيا والجهود المشتركة لتخزين الأسلحة والذخيرة.

بانكوك.. تشارك دولة قطر في اجتماع المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية /إيسكو/.

الدوحة.. ينظم جهاز التخطيط والإحصاء، في إطار مشاركته بمعرض الدوحة الدولي للكتاب، ورشة بعنوان “رؤية قطر الوطنية والتعريف باستراتيجيات التنمية الوطنية”.

فيينا.. يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم مع نظيره منتخب جامايكا وديا، على استاد فينر نويشتات في النمسا خلال معسكر يقيمه هناك، تحضيرا لخوض غمار الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، خلال الفترة من 24 يونيو إلى 16 يوليو المقبل.

الدوحة.. يلتقي فريقا السد والأهلي على صالة نادي الغرافة الرياضي في المباراة النهائية والمرتقبة، لحسم لقب النسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2022- 2023)، التي شهدت مشاركة تسعة أندية.

أمستردام.. يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني، لتحديد طرفي النهائي في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

شاركها.
Exit mobile version