بات أنمار الحائلي، وفهد بن نافل، في طريقهما لمواصلة الحضور في رئاسة ناديي الاتحاد والهلال، في الانتخابات التي ستعقد يوم الخميس للمؤسسة غير الربحية للأندية، في الوقت الذي دخل فيه مسلي آل معمر، في منافسة مع المرشح ثامر اليمني على رئاسة المؤسسة غير الربحية لنادي النصر، وسيحضر الدكتور خالد العيسى في رئاسة النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة الانتخابات القوائم النهائية للأندية، حيث جاء نادي النصر وحيداً يملك قائمتين سيتنافس خلالهما المرشحان لرئاسة مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية، حيث قائمة مسلي آل معمر وقائمة المرشح ثامر اليمني.

مسلي آل معمر

وضمت القائمة النهائية لآل معمر كلاً من عبد الله العمراني مرشحاً لمنصب نائب الرئيس، وعضوية كلاً من منصور بن زومة، وفيصل أبو ساق، وعبد العزيز العمران، وأيمن الشهري، بينما حضر في القائمة الثانية للمرشح ثامر اليمني، عبد الرحمن الخلف مرشحاً لمنصب نائب الرئيس، وعضوية كلاً من فارس البلوي، ومناهل المحيميد، ويزيد بن خزيم.

وكان مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لنادي لنصر شهد ترشح ثلاثة قوائم، تم استبعاد قائمة مهند الداود، واستمرار قائمتي مسلي آل معمر، وثامر اليمني.

ثامر اليُمني

أما في نادي الهلال فقد ظل فهد بن نافل وحيداً في سباق الانتخابات بعد قرار اللجنة باستبعاد المرشح سعيد الشهري، حيث ضمت قائمة بن نافل كلاً من سليمان الهتلان المرشح لنائب الرئيس، وعضوية كلاً من سلمان التويجري، وفيصل الغشيان، وحمد المالك.

وفي الاتحاد، بات أنمار الحائلي مرشحاً وحيداً لرئاسة وعضوية مؤسسة مجلس إدارة نادي الاتحاد غير الربحية، وذلك في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الخميس، حيث ضمت القائمة النهائية للعميد الاتحادي كلاً من أحمد كعكي في منصب نائب الرئيس، وعضوية كلاً من عبد الوهاب عابد وممدوح الحربي وفيصل التركي.

وكانت لجنة الانتخابات للأندية قد استبعدت المرشح للقائمة الثانية، وليد الشهري وفقاً للمادة 1/25 دون أن يعود مجدداً للإعلان النهائي للقوائم بعد فترة فتح الطعون والاستئناف ضد قرارات اللجنة الصادرة يوم الجمعة الماضي.

وبحسب قائمة الناخبين لأعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، فقد ضمت القائمة 243 عضوا يتقدمهم كقوة تصويتية أنمار الحائلي بعدد يفوق 80 ألف صوت، فيما يحضر نائبه أحمد كعكي ثانياً بقوة تصويتية بلغت 65 ألف صوت، وشهدت قائمة الأعضاء الذهبيين حضور 14 اسماً من بينهم وليد الشهري الذي كان مرشحاً قبل قرار استبعاده بقوة تصويتية بلغت ألف صوت.

وفيما يخص النادي الأهلي، تم اعتماد قائمة الدكتور خالد العيسى كمرشح وحيد لرئاسة المؤسسة غير الربحية للنادي الأهلي بعد القرار السابق باستبعاد كافة القوائم الثلاثة التي ظهرت في الترشح الأولي.

وكانت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» قد كشفت أن هناك 30 طعناً تم تقديمه بحق قائمة المرشح الوحيد للنادي، إلا أن كافة هذه الطعونات تم رفضها وإعلان القائمة النهائية.

وضمت قائمة الدكتور خالد العيسى كلاً من خالد الهندي المرشح لمنصب نائب الرئيس، وعضوية كلاً من ناصر آل عثيمين، وغسان مقصود، وعبد الإله الحروره، ورامي اللنجاوي.

يذكر أنه تم استبعاد قائمة المرشح عبد العزيز البلادي، وكذلك استبعاد قائمة المرشح زياد المنصور، واستبعاد قائمة المرشح عبد الله بترجي، وفقاً للمادة السادسة من الفقرة الأولى للائحة، وذلك رغم قبول ترشحه من اللجنة إلا أن استبعاد العضو جمال إدريس وبالتالي نقصان قائمته عن الحد الأدنى ساهم باستبعاد قائمته عن الترشح النهائي.

شاركها.
Exit mobile version