سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والبادل والريشة الطائرة

الدوحة – قنا

أكد سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والبادل والريشة الطائرة، أن استضافة دولة قطر لبطولة العالم للبادل /قطر 2024/ تعكس التزامها الكبير بدعم رياضة البادل وتطويرها على المستويين المحلي والدولي.

وقال الخليفي، في تصريح له اليوم، إن بطولة العالم للبادل، التي تستضيفها دولة قطر للمرة الثانية، تشهد مشاركة أبرز منتخبات ولاعبي البادل من مختلف قارات العالم في تجسيد حقيقي للشعبية الكبيرة والمتزايدة التي تحظى بها تلك الرياضة في كافة أرجاء العالم.

وأضاف أن قطر تسعى من خلال استضافة مثل تلك البطولات لأن تصبح عاصمة للرياضة ومضرب المثل في استضافة كبريات البطولات الرياضية في العالم، وخاصة في ظل امتلاكها لبنية رياضية متطورة وتمتع كوادرها بالخبرات الكبيرة في تنظيم مختلف البطولات.

وتابع: ” نحتفي من خلال تلك البطولة بالإنجازات التي تحققها الرياضة القطرية وبالدور الذي تلعبه الرياضة في الجمع بين مختلف ثقافات العالم”.

وعبر ناصر الخليفي عن ترحيب الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والبادل والريشة الطائرة واللجنة المنظمة للبطولة بجميع المشاركين ومسؤولي الاتحاد الدولي للبادل وضيوف البطولة.

وتقدم رئيس الاتحاد القطري بالشكر إلى الاتحاد الدولي للبادل وإلى جميع رعاة البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم في تنظيم هذا الحدث العالمي، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة، كما دعا اللاعبين واللاعبات إلى التمسك بروح الأخوة والروح الرياضية التي تميز رياضة البادل الواعدة.

شاركها.
Exit mobile version