❖ محمود النصيري – عبد المجيد آيت الكزار

قدم سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم التهنئة لنادي السد بمناسبة الفوز بكأس الأمير بعد تغلبه على نادي قطر في المباراة التي شمل برعايته الكريمة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ( حفظه الله ورعاه ).

واتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة الشركاء من الجهات الحكومية والأمنية والإعلامية ومؤسسة قطر والمؤسسات الراعية التي عملت معنا في هذا النهائي الكبير في سبيل توفير كل الراحه لجماهيرنا الغالية في استاد المدينة التعليمية.

كما انتهز هذه الفرصة وفي نهاية موسمنا الرياضي 2024/2023 ان ابارك لكافة الاندية التي فازت في البطولات الكروية لهذا الموسم والذي شهد مستويات فنية وتنافسية عالية في ظل التطور الملحوظ في مستوى غالبية الأندية في الموسم الجاري متمنيا لجميع الأندية التوفيق في المنافسات القادمة.

كما يطيب لي ان اتقدم بخالص شكري وتقديري للجهات الإعلامية المحلية والتي نعتبرها الشريك الأساسي في عملنا طوال الموسم حيث كان لدورهم الإيجابي الاثر الكبير في تحقيق الكثير من الإنجازات والاهداف التي نسعى إلى تحقيقها متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

 

أكد أن الروح القتالية وراء الفوز باللقب..

وسام رزق: السد فريق بطولات ومتعود على التتويجات

أعرب المدرب وسام رزق عن سعادته البالغة بقيادة السد للتتويج بكأس الأمير 2024 وتحقيق الثنائية في هذا الموسم.

وقال وسام في تصريحاته عقب نهاية المباراة: أنا فخور جدا بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق وبالمباراة الجيدة التي لعبوها وظهروا فيها بمستوى مميز للغاية، وقد كان النهائي مثيرا ومشوقا.

وتابع المدرب السداوي: توج السد اليوم بلقب غال واستحقاق عن بعد الاداء الجيد طوال مشوار البطولة، وأتمنى أن يكون هذا التتويج دافعا للفريق الموسم المقبل.

وواصل مدرب السد” اهدي هذا التتويج الى روح المرحوم سعيد المسند لانه هو الاساس وهو من رزع فينا حب الكرة وهو اقل شيء نقدمه لروحه الطاهرة”

 وأثنى رزق على روح الانتصار التي تحلى بها لاعبو الزعيم في النهائي قائلا: نجحنا في تحقيق الثنائية هذا الموسم، وسعيد بالإصرار والروح القتالية للاعبين اليوم في المباراة التي كانت صعبة امام فريق طموح ومقاتل ويمتلك لاعبين على مستوى عال، ولكن كان لدينا اصرار كبير للفوز باللقب.

 ولفت وسام إلى أن فوز السد بالألقاب ليس غريبا عليه لأنه فريق بطولات ومتعود على منصات التتويج.

 ووجه وسام التحية الى الجماهير السداوية على حضورها وتشجيعها للفريق في اللقاء الهام مؤكدا ان الدعم الجماهيري للفريق مهم للغاية وانه احد الاسباب الرئيسية لتحقيق الفريق للفوز والتتويج باللقب، فالاجواء داخل الملعب المونديالي كانت رائعة للغاية وهو ما حفزنا لتقديم افضل ما لدينا”

بغداد بونجاح: شكرا للهيدوس لن أنسى موقفك

أشاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح بزميله حسن الهيدوس نجم فريق السد وقال ان بونجاح منحه شرف رفع كأس سمو الأمير كقائد للسد يعتبر لفتة رائعة تعكس الأخلاق الرفيعة التي يتحلّى بها زميله في الفريق مشيراً إلى بالغ سعادته بهذا التتويج الذي وصفه بالاغلى في مسيرته الكروية وقال” انا فخور للغاية بانهاء مسيرتي مع السد بالحصول على اللقب الأغلى، ولن انسى ما حييت لحظات صعودي على منصة التتويج وتسلمي الكأس من سمو الأمير”

واضاف اللاعب الجزائري قائلا” مسيرتي في السد ستبقى افضل ذكرى بالنسبة لي في مسيرتي الكروية وسأبقى وفيا لهذا النادي العريق صاحب البطولات”

مشعل برشم: جماهيرنا الوفية تستحق الفرحة

اشار مسعل برشم حارس نادي السد الى ان التتويج باللقب الغالي افضل ما يقدمه اللاعبون للجماهير وادارة النادي في ختام الموسم الكروي وقال برشم في تصريحات صحفية ” الحمد لله على هذا التتويج، مررنا بظروف صعبة والجميع داخل النادي يعلم ذلك، لكن في النهاية استطعنا التتويج باللقب الغالي وواصلنا التواجد على منصات التتويج “

واضاف حارس السد” ابارك لمجلس ادارة النادي والى الجهازين الفني والاداري واخواني اللاعبين بهذا التتويج.. لقد كانوا رجالا فوق الميدان واكدوا ان عزيمتهم قوية واصرارهم لا ينتهي وهم يستحقون الفوز باللقب الغالي”

وحول نجاحه في التصدي لرأسية يوهان بولي القوية قال” لا أعرف كيف تصديت لها لان الكرة كانت مباغتة، لكن الحمد لله تمركزي كان جيدا وفي النهاية نجحت في التصدي لهذه الكرة لاحافظ على حظوظ الفريق في اللقاء، الحمد لله استطعنا ان نسعد الجماهير السداوية الوفية التي تستحق هذا التتويج”

غونزالو: نستحق الفوز والتتويج بالثنائية

أعرب الإكوادوري غونزالو لاعب السد عن استحقاق فريقه الفوز في المباراة النهائية على نادي قطر والتتويج بأغلى الكؤوس بالنظر إلى أنه كان الطرف الأفضل فيها منذ البداية حتى النهاية.

وقال غونزالو في تصريحات صحفية: كان بإمكاننا حسم النتيجة في الوقت الأصلي وليس الانتظار إلى غاية الوقت الإضافي ولكن التوفيق عاندنا بشكل غريب، فقد تصدت العارضة والقائم للعديد من الكرات.

وأضاف: ما يهم هو أننا في النهاية حققنا الفوز واحرزنا اللقب وهو الثاني لنا في الموسم الذي يعتبر ناجحا بكل المقاييس تحت قيادة مدربنا وسام رزق..

وعن الفريق القطراوي قال: أود أن اهنئ نادي قطر على مشواره المميز في البطولة ووصوله إلى المباراة النهائية متجاوزا في طريقه اثنين من الفرق التي كانت مرشحة للقب وأخص بالذكر الريان والغرافة.

وعن الأجواء التي شهدها استاد المدينة التعليمية قال: جرت المباراة في أجواء رائعة جدا وبحضور جمهور غفير في المدرجات.

أكرم عفيف: موسم استثنائي

بارك اكرم عفيف لاعب السد للجماهير السداوية الحصول على لقب كأس سمو الأمير مؤكدا ان الفريق استحق اللقب على الجهود التي بذلها على مدار الموسم وفي البطولة الغالية وقال” هذا الموسم كان استثنائيا على كافة المستويات… واتوقع ان البطاقة الحمراء التي حصلت عليها هي التي غيرت مجرى المباراة لست نادما على الطرد ما دام الفريق حقق اللقب في النهاية”

وتابع” اشكر كل افراد عائلتي التي وقفت الى جانبي دائما من اجل التألق وتحقيق الالقاب واتطلع لتحقيق المزيد في المستقبل ان شاء الله”

شاركها.
Exit mobile version