قدم الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب النصر، التهنئة للاعبي فريقه بعد الأداء الذي قدموه أمام فريق الشباب، واستطاعوا من خلاله قلب النتيجة عقب تأخرهم بهدفين.

وقال يليتشيتش في المؤتمر الصحافي عقب المواجهة: «أهنئ اللاعبين على الأداء الذي قدموه، كانوا أبطالاً بالعودة للمباراة بعد تأخرنا بهدفين».

وأضاف: «بالثقة والرغبة استطعنا الفوز على فريق قوي مثل الشباب، أنا أؤكد أن الفريق مازال يملك الكثير ليقدمه، فنحن لا نستسلم، وأحيانًا تحتاج للحظ لتحقيق الانتصار وهو ما حصلنا عليه أمام الشباب وافتقدناه في بعض المباريات السابقة».

وتابع: «أتيحت لنا فرص كثيرة كانت كفيلة بتسجيلنا أكثر من ثلاثة أهداف، لكن المهم أن التي سجلناها منحتنا الفوز».

وأظهر المدرب الكرواتي سعادته كون فريقه أستطاع كسر سلسلة عدم الفوز على أندية مدينة الرياض هذا الموسم.

وعن السر وراء ظهور البرازيلي تاليسكا بمستوى رائع أمام الشباب، قال: «تاليسكا لديه الرغبة والشغف، وقدمنا الدعم الكبير له بعد مستوياته السيئة في بعض الأوقات، لذلك شاهدناه بشكل مغاير أمام الشباب».

من جهة أخرى، أكد الاسباني فيسنتي مورينو، مدرب الشباب، أنهم تمكنوا من تسجيل بداية جيدة للقاء منحتهم التحكم بمجريات الشوط الأول وتسجيل هدفين، لكن الخطأ الذي أرتكب قبل نهاية الشوط وساهم في تسجيل النصر هدفه الأول، هو من صعب عليهم المباراة في الشوط الثاني.

وأضاف مورينو: «مع انطلاق الشوط الثاني واستقبالنا هدف التعادل مبكراً تبعثرت أوراقنا وتأثرنا كثيراً بسببه، الأمر الذي سهل المهمة على منافسنا واستطاع إضافة الهدف الثالث، ارتكبنا أخطاء سهلة في خط الدفاع، وأعتقد أننا أهدينا النصر الفوز والنقاط الثلاث بأيدينا».

شاركها.
Exit mobile version