الدوحة – موقع الشرق

علنت ديليفرو قطر عن شراكتها مع وركنتون قطر، وهي مساحة عمل مشتركة رائدة، بهدف توفير الأطعمة والمشروبات لجميع الفعاليات المجتمعية التي تستضيفها وركنتون قطر. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز تجربة المهنيين ورواد الأعمال من خلال تقديم خيارات طعام وشراب لذيذة لهم خلال فعالياتهم.

سواء كان حدثًا للتواصل أو ورشة عمل أو تجمعًا اجتماعيًا، ستكون ديليفرو حاضرة لتغذية الإبداع والتعاون مع مجموعة من المأكولات الشهية، ولضمان استمتاع الحاضرين بمجموعة متنوعة من اختيارات الأطعمة والمشروبات عالية الجودة من مختلف المطاعم المحلية.

قالت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو قطر والكويت: “نحن سعداء بالشراكة مع وركنتون قطر ودعم مبادراتهم المجتمعية. بصفتنا أعضاء نشطين في مجتمع وركنتون قطر منذ انطلاقتنا، فقد قدرنا دائمًا التآزر بين علاماتنا التجارية. إن هذه الشراكة هي تقدم طبيعي مما يسمح لنا بتعزيز تجارب الطعام التي نتشاركها ودعم الشبكة النابضة بالحياة من المحترفين في المجتمع.”

وأضافت نهى مقصود، المسؤولة عن مجتمع وركنتون قطر: “دعم ديليفرو هو إضافة نوعية لمجتمعنا، ونحن نؤمن بأن الطعام الجيد يعزز المحادثات الجيدة، ونحن متحمسون لتقديم تجربة مميزة لأعضائنا خلال فعالياتنا من خلال تشكيلة “ديليفرو” المتنوعة والواسعة”

تشتهر وركنتون قطر بأجوائها النابضة بالحياة التي تشجع على التواصل والتعاون بين المحترفين من خلفيات متنوعة. مع رعاية ديليفرو، سيضيف الطعام والشراب طبقة إضافية من المتعة، مما يسمح للمشاركين بالتركيز على بناء العلاقات ومشاركة الأفكار.

عن ديليفرو

 

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على عدة جوائز، تأسست عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو و جريج أورلوسكي. تعمل ديليفرو مع أكثر من ١٨٣,٠٠٠ من أفضل المطاعم المحبوبة والبقالات، بالإضافة إلى أكثر من ١٣٥,٠٠٠ سائق لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. 

يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تعمل ديليفرو في ١٠ أسواق، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وقطر وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت، والمملكة المتحدة.

شاركها.
Exit mobile version