الدوحة – موقع الشرق

انطلاقًا من التزامه الراسخ بالاستراتيجية الثالثة للقطاع المالي ودعمًا لجهود مصرف قطر المركزي في تطوير نُظم المدفوعات، يفتخر البنك التجاري بريادته في تقديم خدمة “فورًا” عبر بوابة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت.

تُقدم خدمة “فورًا” حلولًا مبتكرة وفورية للدفع، والتي تهدف إلى الارتقاء بالتجارب المصرفية للعملاء. تتميز الخدمة بسرعتها الفائقة، وتوافرها على مدار الساعة، وسهولة إضافة المُستفيدين، لتضع “فورًا” معايير جديدة لتبسيط وتسهيل إجراء المعاملات المصرفية.

وتعليقًا على إطلاق هذه الخدمة، صرح جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك التجاري قائلًا: “إن إطلاق خدمة “فورًا” يعكس التزام البنك المتواصل بدعم كافة مبادرات مصرف قطر المركزي. تُعد هذه الخدمة خطوة أساسية في إطار تحقيق الرؤية الاستراتيجية لمصرف قطر المركزي بتقديم حلول مصرفية مبتكرة، وسريعة ومتاحة دائمًا لتلبية احتياجات العملاء.”

وفي هذ السياق، قال فهد عبدالرحمن بادار، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة والدولية في البنك التجاري: “لطالما كانت أهدافنا تتمحور حول تطوير التجربة المصرفية وتقديم حلول رائدة مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا المالية. فمن خلال دعمنا لمبادرة “فورًا” التي أطلقها مصرف قطر المركزي، نحرص على تمكين عملائنا من الاستفادة من هذه الخدمة التي تمتاز بالكفاءة وسهولة دمجها في معاملاتهم المالية.”

يؤكد البنك التجاري، كرائد في القطاع المالي، على التزامه بدعم تقديم الحلول المصرفية التكنولوجية المتطورة. وبفضل رؤيتنا الاستراتيجية وقدرتنا على التكيف مع أوضاع السوق المتغيرة؛ نتمكن من رفع معايير التميز في القطاع المصرفي، مما يلبي احتياجات عملائنا الحالية والمستقبلية.

شاركها.
Exit mobile version