أبدى البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، رضاه التام عن أداء فريقه بعد الفوز على التعاون في دوري المحترفين السعودي، مشيداً بالتنظيم الدفاعي والجهد المبذول للحفاظ على نظافة الشباك.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، تحدث خيسوس قائلاً: لعبنا لتحقيق الفوز وعدم استقبال شباكنا أي هدف، وهو ما حصل. التنظيم الدفاعي كان رائع، وقدمنا الجهد الكافي لكي نخرج بالنقاط الثلاث.

وأضاف خيسوس تعقيباً على الحالة البدنية للاعبين: بونو يتحسن يوماً بعد يوم، ونأمل أن يكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة ضد النصر. وبالنسبة لروبين نيفيز فهو لاعب مهم وصعب تعويضه، لكن كنو قدم أداءً جيدا وأنا سعيد به. أما لودي، فقد شعر بآلام بسبب احتكاك بالركبة، وربما نريحه في المباراة المقبلة.

وعلق خيسوس على التصريحات التي أطلقها مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، بشأن توقعاته لمستقبل الهلال في الدوري، قائلا: أتفق أنه ستواجهنا صعوبة في المنافسات المقبلة، حيث أصبح الاتحاد وعدد من الفرق الأخرى أفضل من السابق، مما يزيد من التحديات التي نواجهها.

واختتم خيسوس تصريحاته بتأكيد ثقته في قوة فريقه: نحن نعرف أن الفريق الذي صنعناه قويا جداً، ونعرف أن هناك كثير من الناس يتمنون تعثرنا، هي آرائهم وأمنياتهم، وأتمنى أن نستمر بنفس القوة وأن ننافس على كل البطولات.

من جانبه، تحدث رودولفو أروابارينا، مدرب التعاون عن أداء فريقه قائلاً: في الشوط الأول لم نظهر بالشكل المطلوب كما نلعب دائماً، لعبنا بأسلوب الكرات الطويلة، وهذا يخالف أسلوب لعبنا المعتاد الذي يعتمد على الكرة على الأرض، وقد استغل الهلال ذلك ليضيق علينا المساحات ويلعب كما يريد.”

وأضاف أروابارينا: الشوط الثاني كان أفضل قليلاً حيث بدأنا نستحوذ على الكرة بشكل أفضل، لكن لم نعطي أفضل ما لدينا داخل الملعب. نحتاج إلى الاستفادة من هذه الأخطاء والعمل على تصحيحها قبل المباراة المقبلة.

ورغم الهزيمة، شدد المدرب على أهمية التعلم من الأخطاء وعدم البحث عن الأعذار، مؤكداً على ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه والحاجة إلى التأقلم مع الظروف الصعبة التي يتطلبها جدول المباريات المزدحم.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version